الجمعة - 25 حزيران 2021
بيروت 24 °

إعلان

مجموعة "التحوّل الشخصي" من جوسيبي زانوتي لربيع وصيف 2021

المصدر: "النهار"
نانسي بحمد
نانسي بحمد
جوسيبي زانوتي.
جوسيبي زانوتي.
A+ A-
تمنح مجموعة جوسيبي زانوتي الجديدة فكرة التحوّل بعدًا آخر كليًّا من طريق تمثيلها لمرحلة التغيّر الجذري التي بدأت تظهر في نتائج السنوات القليلة الماضية والتجارب المتنوعة وغير المتوقعة والتي ما زالت تولد منها هذه المجموعة حتى الآن. وفي ظل التغيرات التي نمرّ بها حاليًّا، يسعى جوسيبي زانوتي من خلال هذه المجموعة إلى كسر كافة الحواجز والقيود وتحقيق أهداف جوهرية.
 
 
وتتميز الخيارات التي نتجت منها مجموعة النساء بأنّها واضحة ودقيقة ومطلقة بدءًا من التصاميم الجذابة ومرورًا بأنظمة الألوان التي تتدرج من الأسود النقي إلى الألوان الفاتحة والجريئة ثم إلى درجات الألوان الهادئة مثل الّلون الزهري المعتّق والبنّي الفاتح.
 
ونبدأ الحديث عن أول حذاء من مجموعة الربيع هذه وهو مصنّع من جلد الغزال والمزخرف بنجمةٍ ذهبيةٍ ذات تصميم مدبب، وهو يناسب كل موسم ويعكس القوة والطاقة لكل من ينتعله.

 
انتقالاً من الأحذية ومروراً بمجموعة الصنادل التي يميزها الصندل الجديد المرصع بالأحجار المخبأة والمصممة على سلسلة ذهبية لتجسد مظهر مسرحية غنائية في برودواي، فبوجود زينته الضخمة وكعبه السميك وأطرافه المربعة تصبحين جاهزةً لخطف الأنظار على المسرح.
 

ومن الناحية الأخرى، يتميّز صندل السهرة بطبقات من قماش الشيفون والاورجانزا من صناعات الدار الفريدة من نوعها والعريقة، بينما يجسّد الصندل المسطح ذو الشكل المربع روحاً حادةً لمن يرتديه لكونه مزيّناً بحجر الراين الشائك.
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم