الجمعة - 10 أيار 2024

إعلان

"سامسونغ" تعين رئيساً جديداً لقطاع الخليوي

المصدر: وكالات
"سامسونغ" تعين رئيساً جديداً لقطاع الخليوي
"سامسونغ" تعين رئيساً جديداً لقطاع الخليوي
A+ A-

أعلنت شركة "سامسونغ" تغيير رئيس قطاع الخليوي في الشركة، ومنح ابنة رئيسها ترقية، في إطار سعي الشركة إلى إعادة الهيمنة في سوق الهواتف الذكية العالمية.
وذكرت الشركة الكورية الجنوبية العاملة في قطاع التكنولوجيا اليوم، تعيين كوه دونغ جين، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع بحوث وتطوير الخليوي في "سامسونغ إليكترونيكس" كرئيس جديد للقطاع.
وأشارت الشركة إلى أنَّ الرئيس الحالي للقطاع جيه كيه شين سيظل في منصبه كرئيس لقطاع تكنولوجيا المعلومات والخليوي في الشركة، لكنَّه لن يعمل في العمليات اليومية في القطاع، إنما سيركّز جهوده على إستراتيجيات المدى الطويل.
وكان شين قد تولّى منصبه كرئيس لوحدة الخليوي في "سامسونغ" في العام 2011، وأشرف على العمل مع تصدر الشركة قائمة أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم.
وتعاني وحدة الخليوي في "سامسونغ" من المنافسة الشديدة من جانب المصنعين، سواء من شركة "آبل" الأميركية أو المنتجين الأقل سعراً في الصين.
وعلى جانب آخر، شهد التعديل تعيين سيو هيون، ابنة رئيس مجموعة "سامسونغ"، رئيسة لقطاع الأزياء في شركة "سامسونغ سي آند تي" الخاصة بالأزياء، بعدما عملت من قبل كمسؤول عن قطاع التخطيط في الشركة.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم