بالصور: العسكريون المتقاعدون يعيدون فتح الطرق التي قطعوها بناء على طلب قيادة الجيش

27 حزيران 2019 | 06:59

اعاد العسكريون المتقاعدون فتح الطرق التي قطعوها منذ الصباح احتجاجاً على المسح بحقوقهم، وذلك بناء على طلب من قيادة الجيش التي الصدرت بياناً اكدت فيه  إذ تؤكد تضامنها الكامل مع المطالب المحقة للعسكريين المتقاعدين باعتبارها ترتبط مباشرة بمعيشتهم وكرامتهم وكرامة عائلاتهم، تدعوهم إلى عدم الاستمرار في قطع الطرقات، والتجاوب مع القوى الأمنية وتسهيل أمور المواطنين وإعادة الأمور إلى طبيعتها".


وكانت غرفة التحكم المروري افادت عن قطع جزئي للسير على اوتوستراد كازينو لبنان باتجاه جونيه من قبل بعض العسكريين المتقاعدين وحركة المرور كثيفة في المحلة.

كما أفادت عن قطع السير قبل جسر النملية ضهر البيدر عند محلة بوارج بالاتجاهين من قبل العسكريين المتقاعدين، وقطع السير بالاطارات المشتعلة على اوتوستراد الرميلة باتجاه خلدة بالاتجاهين من قبل بعض العسكريين المتقاعدين، كما تم قطع السير على اوتوستراد كازينو لبنان بالاتجاهين، وقطع السير على اوتوستراد البربارة بالاتجاهين وحركة المرور كثيفة في المحلة. 

وقطع العسكريون اوتوستراد صربا في الاتجاهين ما سبب زحمة سير خانقة.



جزر، خيار وفجل اساس هذه المقبلات... طبق صيفي بامتياز

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard