كواليس أغنية "متجمعين" لحكيم ببطولة أمم أفريقيا

19 حزيران 2019 | 09:45

المصدر: "النهار"

أعلنت شركة "سينرجي" عن تفاصيل الأغنية الخاصة بحفل افتتاح بطولة الأمم الأفريقية، التي تستضيفها مصر، والمُقرر انطلاقها الجمعة المقبل، وهي من غناء حكيم، والنيجيري فيمي كوتيه الذي يُغني بالإنكليزية، والمطربة العالمية "دوبيه".

وتقول كلمات الأغنية: "لو 100 حاجة فرقتنا.. الكورة جمعتنا.. لعبناها في الشوارع والمدارس جوه بيتنا.. أفريقيا بيها مشهورة وبتعشق كلمة كورة.. مبوما وشحاتة ودروجبا وإيتو ومو صلاح في الصورة... متجمعين على حلم كبير وعلى حب وخير متجمعين... متجمعين بولادنا السمر العالم عارف إحنا مين... متجمعين من كل بلاد أفريقيا وشبابنا موجودين... متجمعين وهدفنا واحد كلنا وعليه رايحين... نلعب مع بعض وفي الآخر كلنا فائزين.. أفريقيا... أفريقيا... أفريقيا".

يذكر أن الأغنية تحمل اسم "متجمعين"، وهي من إنتاج شركة "سينرجي"، المملوكة لمجموعة "إعلام المصريين" التي يترأس مجلس إدارتها تامر مرسي، وهي من إخراج ياسر سامي ومدير التصوير وائل درويش، وكتابة محيي، حوار وألحان شريف حمدان وتوزيع طارق عبدالجابر وسجل الصوت والمكساج المهندس أمير محروس والمنتج الفني لها فايز عزيز.





"عروس بيروت" نموذج مُتقَن عن مستقبل التلفزيون... ماذا كشف نجومه لـ"النهار"؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard