رشوة ومخدرات ومشادات وبلطجة... نجوم الملاعب المصرية خلف القضبان

16 أيار 2019 | 11:15

المصدر: "النهار"

النقاز.

ألقت الأجهزة الأمنية المصرية القبض على حمدي النقاز نجم #المنتخب_التونسي ونادي الزمالك المصري، بسبب قيادته سيارة من دون رخص وأوراق ملكية.

ويستعد حمدي النقاز لخوض مباراة نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية مع فريقه، أمام نهضة بركان المغربي، والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل.

وفور القبض على اللاعب التونسي، تم عرضه على النيابة لسماع أقواله، بعد ضبطه لقيادته سيارة بدون لوحات، أعلى المحور في اتجاه الشيخ زايد، حيث لاحظت قوة أمنية اقتراب سيارة بدون لوحات فتم استيقافها وقدم قائدها بطاقة شخصية وجواز سفر تونسياً، وتبين أنه حمدي النقاز، لاعب الزمالك، إلا أنه لم يكن بحوزته أي أوراق تخص السيارة سواء عقد ملكية أو رخصة قيادة أو رخصة للسيارة فتم اقتياده لقسم الشرطة، قبل أن يخلى سبيله بكفالة ألف جنيه.

وانضم النقاز إلى عدد من نجوم الملاعب المصرية الذين ألقي القبض عليهم لأسباب مختلفة ما بين بلطجة أو حيازة مواد مخدرة أو مشادة مع قوات الأمن، حيث تضم القائمة بشير التابعي لاعب نادي الزمالك السابق، الذي ألقي القبض عليه في قضية اتهام بالبلطجة وترويع المواطنين فى مشاجرة بالقطامية، وقبض على اللاعب قبل أن تأمر النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كما ألقي القبض على حمادة السيد مدافع أسوان الذى تعرض للاحتجاز أشهراً عدة، لاتهامه في قضية لها علاقة بتنظيمات إرهابية، قبل أن يفرج عنه.

السيد حمدي مهاجم الأهلي السابق، أثار أزمة كبيرة بعدما احتجز بتهمة حيازة أقراص الترامادول المخدرة في سيارته، خلال تفتيشه بأحد الكمائن، إلا أن اللاعب أثبت أنه يتعاطى الأقراص المخدرة بأمر طبي.

كما يعد عماد متعب مهاجم الأهلي السابق، أحد أشهر نجوم الكرة الذين تعرضوا للسجن، بسبب مشادات مع ضباط الشرطة، حيث كانت الأولى العام 2005 خلال مشادة مع ضابط مرور ليتم احتجاز اللاعب فى قسم الخليفة ويخرج بكفالة، قبل أن يتكرر الأمر العام 2014 في التجمع الخامس بمشادة بين متعب وضابط شرطة بسبب انتظار سيارة اللاعب.

كما واجه إبرهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك الأسبق، أزمة بعدما تم احتجازه على خلفية مشادة مع أمين شرطة، قبل أن ينتهي الأمر بالتصالح، وهو ما تكرر مع محمود عبد الرازق شيكابالا العام 2014، بعدما دخل في شجار مع ضابط بمطار الغردقة عقب إحدى مباريات الزمالك فى الجونة، ليقبض على شيكابالا وزميليه صلاح سليمان وحازم إمام ويتم احتجازهم بقسم شرطة النزهة قبل أن ينتهي الأمر بالتصالح.

قائمة نجوم الكرة المصرية خلف القضبان تضم أحمد السيد مدافع الأهلي السابق، الذي احتجز في قضايا نصب ورشوة، العام 2008 بعدما اتهم بعرض رشوة على موظف الشهر العقاري بالإسكندرية، ليتم احتجازه فترة تقترب من شهر، قبل أن يخرج بكفالة 10 آلاف جنيه.

حسام حسن المدير الفني للمصري وقتها أثار أزمة كبيرة قبل عامين، بعدما اعتدى على رقيب شرطة يعمل مصوراً في مديرية أمن الإسماعيلية، بسبب تصويره عقب مباراة المصري والمحلة في الإسماعيلية، ليحبس المدير الفني قبل أن ينتهي الأمر بالتصالح.

سناكات صحية بين الإفطار والسحور

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard