الأحد - 05 أيار 2024

إعلان

فيديو- خمسة مؤثّرين من دبي يصوّرون حملة إعلانية لحقيبة

المصدر: "النهار"
كارلا باسيل
فيديو- خمسة مؤثّرين من دبي يصوّرون حملة إعلانية لحقيبة
فيديو- خمسة مؤثّرين من دبي يصوّرون حملة إعلانية لحقيبة
A+ A-

اختارت ماركة الحقائب "بيوريفيكاسيون غارسيون" خمسة مؤثّرين مقيمين في الخليج ليكونوا سفراء لحملتها الجديدة لحقائب ORI BAGS. وهؤلاء المؤثّرون هم فنّانون مبدعون ينتمي كل منهم إلى مجال مختلف وهم: سليمان ضياع ولانا البيك وبارفان بارين وباسيل الهادي وساندرا هاين. وتمّ التصوير بعدسة المصوّر اللبناني المبدع حكمت وهبي.

سليمان ضايع

يظهر سليمان في بنطلون بتصميم على شكل A وبحجم ضخم، قميص تي-شيرت أبيض كلاسيكي مع تطريز متباين لمكعّب بوريفيكاسيون غارسيا عند الصدر، وبلايزر رمادية منظّمة من القطن. تعكس درجات ألوان هادئة وتركيبات رقيقة من الألوان والأشكال أسلوبه المتميّز بالحدّ  الأدنى في التصميم، مع ذلك أنيق وعصري، عبر تشكيلة الألوان الأحادية لبوريفيكاسيون غارسيا من مجموعة ربيع وصيف 2019.

 

ساندرا ساهي

تألّقت ساندرا بإطلالتين مرحتين – عرضت الإطلالة الأولى لساندرا تبايناً بين جاكيت حمراء تُلبس على الوجهين من الساتان وحقيبة ORI زرقاء، وقدّم التباين بين الألوان سلسلة واسعة من الخيارات، في حين حافظ على فلسفة سهولة الارتداء الخاصة ببوريفيكاسيون غارسيا. وفي الإطلالة الثانية، ارتدت ساندرا فستاناً غنيّاً بالألوان مع طبعات زهور، تم تنسيقه مع حقيبة ORI صفراء، ما يذكّر بتشكيلة الألوان المميزة لبوريفيكاسيون غارسيا التي تعبّر عن إحساس غير محدود لكن عالي الأنوثة.

باسل الحادي

يضع باسل قميص بولو بتصميم ضيّق (slim fit) مع نقاط بولكا متعدد الاستخدامات من بوريفيكاسيون غارسيا، إلى جانب بنطلون "شينوز" (chinos) باللون الأزرق في إطلالة عالمية قادرة على التكيّف مع احتياجات كل يوم. إنها انعكاس حقيقي وصادق للإحساس الفريد للفنان بالأناقة.

بارفين باريت:

ظهرت بارفين بزيّين في تشكيلة من كتل من الألوان، مع بنطلون أبيض بأرجل واسعة، سترة من القطن مع زخارف فنية بشعار بوريفيكاسيون غارسيا وبالتنسيق مع حقيبة ORI خضراء. أما إطلالتها الثانية فهي طقم مع طبعات من بوريفيكاسيون غارسيا. تتألف الإطلالة من بنطلون بتصميم مستقيم للأرجل (straight-leg)، قميص بتصميم على شكل A يذكّر بالطبعات المميزة للعلامة التجارية.

لانا البيك:

ارتدت لانا فستاناً ضيّقاً باللون الأسود من قماش محبوك يعانق الجسد مع زيادة اتساعه في الأسفل – انعكاس حقيقي للسمات التي تحدد أسلوب مصمِّمة الأزياء: خطوط واضحة وجماليات في الحد الأدنى للتصميم إلى جانب حقيبة Ori حمراء. مع ذلك، اشتملت إطلالة لانا الثانية على لوحة من الألوان الأحادية حيث تم تنسيق زيّ أحمر، يشتمل على بنطلون أحمر بتصميم ضيّق للأرجل (slim-leg) وقميص تي-شيرت أحمر، بالإضافة إلى معطف أحمر من الصوف بتصميم ضخم مع شريط أبيض متباين عبر الصدر، ما يعكس أناقةً تجمع الرصانة والانضباط مع الثقة بالنفس والسهولة.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم