ناصيف زيتون يُفاجئ جمهوره... أغنية وألبوم من اختيار "الفانز" (فيديو)

21 آذار 2019 | 19:09

ناصيف زيتون.

أطلق الفنان #ناصيف_زيتون أغنيته الأولى من ألبومه الثالث اليوم، بعد فترة تمهيديّة قصيرة انطلقت برسالة لمحبّيه، عنوانها الجهوزية والاستمراريّة.   

"كرمال الله"، هي الأغنية الأولى التي أطلقها زيتون في مقابلته عبر إذاعة "أغاني أغاني" مع محمد قيس في برنامج "بعزّ العجقة" بعد ظهر اليوم. فبدأت المقابلة ببثّ الأغنية التي وجدها الفانز متوافرة في التوقيت عينه على يوتيوب وجميع المتاجر الرقميّة العالميّة: أنغامي، iTunes، Apple Music، Deezer، Spotify...  

الأغنية من النمط الخاص الذي عوّدنا عليه زيتون، وهي من كلمات عادل رفول وألحان وسيم بستاني وتوزيع جيمي حدّاد، أمّا الفيديو فهو من إنتاج وتري وإخراج ريشا سركيس. ووراء كلّ أغنية لناصيف قصّة.


وفي سياق المقابلة مع قيس، سُئِل ناصيف عن عنوان ألبومه الجديد، فصرّح زيتون أنّ متطلّبات هذا العصر فرضت عليه وعلى شركة إدارة أعماله اعتماد أفكار جديدة مواكبة لسلوك المتفاعلين والفانز الناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي. فكان الجواب أنّ ناصيف سيدع للفانز هذه المرّة حريّة اختيار عنوان الألبوم! ولم يكشف عن كيفيّة الاختيار بعد، وسيتابع شخصيّاً التواصل مع الجمهور لإطلاق الألبوم الثالث بخطواته الحصريّة عبر تطبيقه الخاص أوّلاً.

وأكّد ناصيف مجدّداً أنّه لن يقوم بطباعة الألبوم لبيعه في نقاط البيع، حرصاً على الاستراتيجيّة التي كان أوّل من اعتمدها في الشرق الأوسط وهي لتعزيز وجود الفنان رقميّاً وعالميّاً ولخدمة زيادة أرقام الاستماع والمشاهدة على جميع المتاجر الرقميّة العالميّة حيث انعكاس صورة الفنان الناجح فعليّاً...

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard