الثلاثاء - 07 أيار 2024

إعلان

هكذا عاقب تشيلسي حارسه بعد الحادثة الشهيرة

جورج حداد
هكذا عاقب تشيلسي حارسه بعد الحادثة الشهيرة
هكذا عاقب تشيلسي حارسه بعد الحادثة الشهيرة
A+ A-

انشغل الشارع الرياضي، خلال اليومين الماضيين، بالحادثة التي حصلت في مباراة نادي تشيلسي الإنكليزي أمام نظيره مانشتر سيتي في نهائي كأس إنكلترا، عندما رفض الحارس الإسباني للبلوز "كيبا" تبديله بالحارس الأرجنتيني كابايرو، الأمر الذي أثار استياء المدرب الإيطالي "ساري".

الحادثة بدأت عندما ظهر أن كيبا يعاني من إصابة بعدما منع سيرجيو أغويرو من التسجيل في الدقائق الأخيرة من الوقت الإضافي، وطلب منه الخروج قبل أن يخسر تشيلسي 4-3 في ركلات الترجيح. لكن بعدما توقّف اللعب وطلب الحكم الرابع منه الخروج ومشاركة الحارس، أصرّ الحارس الإسباني على أنه جاهز للعب، ورفض الخروج وسط غضب واضح من ساري.

وقال ساري بعد هذه الحادثة إنه حدث "سوء فهم كبير"، لأنه اعتقد أن كيبا يعاني من شدّ عضلي بينما أكد الحارس أنه سليم واستمر في الملعب لمحاولة التصدي لركلات الترجيح. بدوره، اعتذر الحارس الإسباني الشاب من ساري وزملائه والجماهير، بينما قرّر تشيلسي تغريمه بسبب هذا التصرف.

وعلّق تشيلسي على هذه الحادثة، في بيان بموقعه على الإنترنت: "اتخذ النادي قرارًا بتغريم كيبا راتبه لمدة أسبوع واحد والتبرع به لمؤسسة تشيلسي". كما اعتذر كيبا من الحارس البديل قائلاً: "أريد أن أستغل الفرصة وأتقدّم بالاعتذار بشكل كامل وشخصي إلى المدرب وويلي وزملائي والنادي. لقد فعلت ذلك الأمر وأريد التقدم بالاعتذار ذاته إلى المشجعين". "سأتعلّم من هذه الواقعة وسأتقبّل أي عقوبة أو قرار انضباطي يراه النادي مناسبًا".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم