الرئيس التنفيذي لأمازون جيف بيزوس يتعرض للابتزاز بنشر صور حميمة له مع عشيقته!

8 شباط 2019 | 14:01

المصدر: "بيزنيس إنسايدر"

  • المصدر: "بيزنيس إنسايدر"

جيف بيزوس الرئيس التنفيذي لشركة أمازون- (موقع ABC News)

اتهم جيف #بيزوس الرئيس التنفيذي لشركة #أمازون شركة " أميريكان ميديا (AMI) " المالكة لصحيفة "ناشيونال إنكوايرر الأميركية" بابتزازه بتسريب صور حميمة له ما لم يتراجع عن التحقيق الذي يجريه حول تسريب صحيفة "التابلويد" رسائله لعشيقته، والتي كانت السبب في طلاقه من زوجته بعد 25 عاماً من الزواج.

وبحسب ما نقلته صحيفة "بيزنس إنسايدر"، ففي كانون الثاني 2019، نشرت مجلة National Enquirer تحقيقاً لعلاقة تجمع بين الملياردير العالمي مع مقدمة الأخبار السابقة لورين سانشيز.

وقال بيزوس في منشور استثنائي على منصة النشر الإلكتروني "Medium" إن" إنكوايرر " والشركة الأم لها "أميركان ميديا" قامتا بتهديده بعدما بدأ تحقيقا حول كيفية حصول الصحيفة على رسائل نصية كشفت عن علاقته بمقدمة الأخبار السابقة لورين سانشيز، وان AM حاولت بعد ذلك ابتزازه بهذه الصور. وقال إن الناشر هدد بنشر الصور ما لم يوقف التحقيق في التسريبات.

وكتب بيزوس: "بدلاً من الاستسلام للابتزاز، قررت أن أنشر ما أرسلوه بالضبط ، على الرغم من التكلفة الشخصية والحرجة التي يهددوني بها".

وأضاف بيزوس الذي يملك صحيفة واشنطن بوست أن "إنكوايرر" تريده أن يدلي ببيان كاذب بأنه ومستشاره الأمني دايفيد بيكر ليس لديهما علم أو أساس للقول بأن تغطية شركة "أميركان ميديا" كانت ذات دوافع سياسية أو أثرت عليها قوى سياسية، وقد رفض بيزوس القيام بهذا.

وبدلاً من ذلك، قام بيزوس بنشر ما قال إنه رسائل بريد إلكتروني من المسؤولين التنفيذيين بـ"ناشونال إنكوارير" ، وفي واحدة من هذه الرسائل، بدا رئيس تحرير المجلة "ديلان هوارد" وكأنه يقول إن صحيفته ستنشر مجموعة من الصور لبيزوس وسانشيز، بعضها بذيء، لو لم يتم تلبية مطالب شركة "أميركان ميديا".

يذكر ان بيكر، الذي يقود التحقيق، هو الرئيس الأمني لدى بيزوس وقد قال في وقت سابق إن "الدلائل القوية تشير إلى الدوافع السياسية". وكتب بيزوس: لدى بيكر كل ما يحتاجه من ميزانية لتنفيذ هذا التحقيق.

إقرأ ايضاً: غوغل تزيل تطبيقات خبيثة تسرق صوركم وبياناتكم: إليكم لائحة بأسمائها

أبو أحمد: لن نستسلم والصحف ستعود الى مجدها

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard