نواف الموسوي: متابعة أي قضية فساد يجب أن تقتفي جميع عناصرها والمشتركين فيها

5 شباط 2019 | 17:42

اجتماع لجنة الادارة والعدل. ( الوكالة الوطنية للاعلام).

قال عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب نواف الموسوي إن "متابعة أي قضية تنطوي على فساد محتمل، يجب أن تقتفي جميع عناصرها والمشتركين فيها، والتحقيق في صدقية إدلاءاتهم التي تبقى في دائرة الشك حتى يقطعوا اليقين بصحتها.

وسأل في اجتماع لجنة الإدارة والعدل اليوم الذي اقتصر على جلاء الحقائق في شأن فيضانات الرملة البيضاء: "هل قامت قوى الأمن الداخلي والأجهزة الأمنية بدورها الوقائي السريع، ثم دورها المفترض في منع المخالفين من ارتكاب مخالفتهم على جري عادتها في إحصاء أنفاس مواطنين يجرون إصلاحات طفيفة في منازلهم، أم أنها تقاعست عن أداء دورها، وما هي الإجراءات التأديبية التي اتخذت بحق المقصرين، وهل ادعى القضاء المختص عليهم".

وتخلل الاجتماع مداخلات لعدد من النواب بينت أبعادا جديدة للقضية، تلقي الضوء على مسؤوليات بلدية بيروت ومحافظ بيروت ومجلس الانماء والاعمار ووزارة الطاقة والمياه.

وأثنى النائب الموسوي على "مشاركة وزير العدل الدكتور ألبرت سرحان"، وأثار مسألة تتعلق "بتعزيز دور القضاة المستقلين في القيام بأعمالهم دون ضغوط".

فاهي حديديان .... تنظيم قطاع الصاغة ضروري

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard