جائزة كبرى... اشترك بـ"بريميوم النهار" لمدّة سنة واربح سيارة بـ100 ألف دولار! (فيديو)

11 كانون الثاني 2019 | 18:57

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

دعماً للصحافة المستقلة في معركتها من أجل نقل الحقيقة، أطلقت "النهار" بالتعاون مع شركة "غرغور أوتوماتيف كومباني" مشروعاً مشتركاً في مقر شركة "ألفا روميو" في الدورة، بحضور رئيسة التحرير #نايلة_تويني والمدير العام لشركة "غرغور أوتوماتيف كومباني" نجيب الدبس.

وأُعلن عن جائزة سيارة "من طراز Alfa Romeo Spider 4C ستكون من نصيب أحد مشتركي خدمة "بريميوم" من "النهار" لمدة سنة، من خلال سحب سيجري في 28 شباط المقبل.

مشتركو "بريميوم النهار" يقدّرون أهمية الصحافة ومجهود الصحافيين، وهم جديرون بفرصة ربح مماثلة. لكنّ الرسالة تستهدف أيضاً غير المشتركين عبر دعوتهم الى الاشتراك السنوي في خدمة "بريميوم".

للاشتراك في "بريميوم" النهار، اضغط هنا. 

والخطوة ليست جديدة على قرّاء "النهار"، وهي بمثابة تكريم بسيط لجمهور وفيّ وقف وساند الصحيفة في كلّ الظروف.

وقالت رئيسة مجلس إدارة "النهار" نايلة تويني، إنّ "هدف المشروع هو دعم الصحافة، وهذه المبادرة ليست الأولى من نوعها. فقد سبق أن أجرت "النهار" سحباً مماثلاً استهدف جمهور الصحيفة الورقية".


بدوره، أكد المدير العام لشركة "غرغور أوتوماتيف كومباني" نجيب الدبس، أنّ "إيمان الشركة بالصحافة وأهميتها، كان دافعاً مهماً للدخول في المشروع مع جريدة عريقة كـ"النهار"، كاشفاً عن أنّ "سيارة Alfa Romeo Spider 4C، ذات إمكانات مميزة ورياضية تتمتّع بمواصفات مميزة كأربع اسطوانات، مزوّدة بشاحن توربيني (turbocharger)، وهي سيارة خفيفة نظراً للسيارات الرياضية الأخرى، ولا يتعدّى وزنها الـ850 كيلوغراماً. وتصل سرعتها من صفر الى 100 كلم / الساعة في 4.5 ثوانٍ، وتقدّر قيمتها بحدود المئة ألف دولار."

اذاً يمكنكم الحصول على السيارة المميزة بمجرد اشتراككم في خدمة "بريميوم" النهار لمدة سنة، بقيمة 60 دولاراً فقط. الآن في إمكانكم دعم الصحافة الحرة المستقلة والربح في وقت واحد. فماذا تنتظرون؟

للاشتراك في بريميوم النهار. اضغط هنا 



زيّان العتيق: حكاية عمر اسمُها "النهار"

حسم 50% على إشتراك “النهار” Premium السنوي

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard