نجم مالي يعزز صفوف العين الإماراتي

3 كانون الأول 2018 | 10:54

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

دومبيا (تويتر).

تعاقد نادي #العين الاماراتي مع لاعب الوسط المالي تونغو دومبيا لمدة سنتين، قادماً من دينامو زغرب الكرواتي، وذلك بهدف تدعيم صفوفه في #كأس_العالم للاندية 2018 في #كرة_القدم.

ويدشن العين مبارياته في كأس العالم للاندية ضد ويلينغتون النيوزيلندي، بطل أوقيانيا في 12 الحالي، على ان يلاقي الفائز منهما الترجي التونسي بطل أفريقيا في ربع النهائي.

كما أعلن العين عن قيد البرتغالي روبن روبيرو لاعب وسط سبورتينغ في القائمة المبدئية لكأس العالم، في انتظار انتهاء اجراءات تسجيله رسمياً، بسبب مشاكل بين اللاعب وناديه السابق.

وقال رئيس العين غانم الهاجري في حديث للموقع الرسمي للنادي: "نجحنا في اكمال اجراءات التعاقد مع دومبيا، غير ان ملف اللاعب روبن لا زال مفتوحا".

وأكد الهاجري "جميع الاوراق تثبت تعاقد العين مع روبن كلاعب حر خلال الفترة المسموح بها حسب لوائح اتحاد الكرة المحلي، واللاعب لديه حكم قضائي من المحكمة الرياضية في البرتغال ومعتمد من اتحاد الكرة في بلده بأنه لاعب حر ويحق له التعاقد مع اي ناد".

ويضم العين حالياً 4 لاعبين أجانب هم المصري حسين الشحات والسويدي ماركوس بيرغ والبرازيلي كايو فرنانديش والياباني تسوكاسا شيوتاني.

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard