الأحد - 05 أيار 2024

إعلان

بعد نجاح "كل حياتي"... كلمة سر في اعتلاء عمرو دياب القمة

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
A+ A-

واصل الفنان #عمرو_دياب، تفوقه بعد نجاح ألبومه الغنائي الأخير "كل حياتي"، حيث لاقى قبولاً كبيراً بين المصريين، وتم تداوله على نطاق واسع، ليقترب إجمالي سماع أغاني الألبوم الجديد على "يوتيوب" من 100 مليون مشاهدة خلال 48 ساعة فقط.

ومنذ صدور أول ألبوم لدياب العام 1983 بعنوان "يا طريق"، يعد أحد أشهر المطربين في الوطن العربي، والأكثر شهرة ونجاحاً في مصر حالياً، حيث دائماً تحقق أغانيه وألبوماته مبيعات كبيرة، وسبق أن ترجمت العديد من أغانيه إلى لغات عدّة من بينها: الإنكليزية، والفرنسية، والروسية، والتركية، واليونانية، بالإضافة إلى حصده جائزة "وورلد ميوزك أورد" 7 مرات لأعلى مطرب يحقق مبيعات في الشرق الأوسط.

الأهم من الوصول للقمة بالنسبة إلى "الهضبة" كان الحفاظ عليها سنوات طويلة، برغم ظهور أكثر من منافس ومطرب آخر قدموا أغاني ناجحة، إلا أن دياب تفوق على الجميع بالاستمرار على القمة.

أبرز أسباب نجاح دياب خلال السنوات الماضية، كان إخلاصه لعمله كمطرب، بشهادة جميع من عملوا معه سواء ملحنين أو موزعين، بأن دياب يحب نفسه وعمله كثيراً ويخشى الفشل، وهو ما كان كلمة السر في تفوقه سنوات طويلة، حيث يهتم بكل التفاصيل الصغيرة.

يمتلك دياب الكاريزما التي تجعله محبباً للجمهور المصري والعربي، حيث يجيد التعامل مع الجماهير، بالإضافة إلى المظهر، بالحفاظ على رشاقته وأناقته وجسده الرياضي الذي يجعله حديث "السوشيل ميديا" بشكل مستمر، وهو ما كان كلمة السر في عدم تأثره بالتقدم في السن، حيث بلغ عامه الـ57.

عمرو دياب دائماً يفاجئ جمهوره في كل ألبوم غنائي بنوع ولون جديدين من الموسيقى، حيث يعمل على تثقيف نفسه بالسفر إلى أوروبا دائماً والاطلاع على أحدث ألوان الموسيقى لاستغلالها في أغانيه.

أحد أسباب تفوق عمرو دياب خلال الـ30 سنة الماضية، كان ذكاؤه الفني، حيث يعلم ما يتمنى مستمعوه وجمهوره في كل وقت ويحاول تقديمه، بالإضافة إلى التعاون مع أفضل الملحنين والمؤلفين في مصر والوطن العربي لضمان نجاحه واستمرار تفوقه.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم