الخميس - 02 أيار 2024

إعلان

ماسكات وحلوى من الطين الوردي في مملكة البحرين

المصدر: النهار
كارلا باسيل
ماسكات وحلوى من الطين الوردي في مملكة البحرين
ماسكات وحلوى من الطين الوردي في مملكة البحرين
A+ A-

 أعلنت فنادق مملكة البحرين ومنها منتجع ’الريتز -كارلتون، البحرين‘ عن مساهمته بالشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي، حيث سيتألق باللون الوردي وذلك في إطار مشاركته في حملة "المنامة - المدينة الوردية" التي تستمر طوال شهر تشرين الأول/أكتوبر. 

وتماشياً مع الأجواء الداعمة المميزة، تقدم الوجهة الفاخرة للذواقة خيار طاولة الشيف في مطعم ’بريمافيرا‘ التي تزخر بأشهى المأكولات التي يقدمها رئيس الطهاة الشيف فينتشنزو نيغرو، بما فيها طبق ريزوتو الشمندر مع قطع الشمندر الصغيرة وجبن الماعز المقلي، علاوةً على تشكيلة من أطباق الحلويات المزينة باللون الوردي والتي أبدع بتحضيرها جوناثان تشيلنور، شيف الحلويات التنفيذي؛




فيما توفر ردهة ’ريتز جورميه لاونج‘ المكان الأمثل للاستمتاع بجلسات احتساء شاي ما بعد الظهيرة على الشرفة الخارجية، وتقدم مجموعة من أصناف الحلويات والكيك المخصصة للطلبات الخارجية والتي تشكل خياراً مثالياً للقاءات الاجتماعية.

كما سيحظى رواد السبا بفرصة مميزة لتدليل أنفسهم طيلة هذا الشهر مع قناع الطين باللون الوردي للعناية بالشعر وفروة الرأس من شركة ’إيسبا‘ عند حجز جلسة علاجية لمدة 75 دقيقة أو أكثر. ولا تتوقف الأجواء الاحتفالية عند هذا الحدّ؛ حيث سيستضيف المنتجع حفل الجزيرة الوردية السنوي برعاية شركة ’أمريكان إكسبريس‘، في 11 تشرين الأول/أكتوبر، لتشتعل أجواء المسرع بأروع الإيقاعات الموسيقية التي تبدعها منسقة الأغاني سابرينا تيرانس، فضلاً عن مجموعة فاخرة من الموائد المفتوحة التي تقدمها مطاعم المنتجع الحائزة مجموعة من الجوائز وغيرها الكثير من العروض الأخرى.




اليك قناع الشعر باللون الوردي

يتيح المنتجع المرموق لضيوفه طوال شهر تشرين الأول/أكتوبر فرصةً مميزةً لتدليل أنفسهم أو أحد الأحبة ويقدم لهم قناع الشعر باللون الوردي مجاناً، وذلك عند حجزهم لجلسة عناية بالبشرة لمدة 75 دقيقة أو أكثر.






الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم