هجوم عنيف من زياد أسود على ميشال سليمان

10 أيلول 2018 | 21:41

المصدر: "تويتر"

  • المصدر: "تويتر"

أسود.

شنّ عضو "تكتل لبنان القوي" زياد أسود هجوماً عنيفاً على الرئيس ميشال سليمان في سلسلة تغريدات وجهها عبر "تويتر". وكتب أسود الآتي: "عزيزي سليمان ما حصل في ١٩٩٠ كان سببه تغيير موازين قوى لمصلحة دستور لا يحكم فيه من كان يحكم و نظام يعتريه ثغرات لخرق توازنات كان هدفها الغاء دور المسيحيين في الحكم. المصادفة انكم كنتم بذات الصف مع خصمكم التقليدي و تحت ذات الرعاية الدولية و الغطاء الاقليمي اما اليوم المشكلة نفسها". وعقّب في تغريدة أخرى: "ميشال رولكس الزحفطوني اراءك متل الفرنك المقدوح لا قيمة لها لانها تشبهك".

وأعقبت تغريدات أسود مواقف كان قد أطلقها سليمان عبر "تويتر" قال فيها: "١٠ ايلول ٢٠٠٩ المعارضة تعارض صيغة الحكومة والحريري يعتذر. ١٠ ايلول ٢٠١٨ نفس الاطراف تضع العقد بوجه الحريري ولكن من موقع الموالاة. انها منهجية التعطيل المستمرة". كما عبّر سليمان عن تأييده مناشدة المفتي قبلان رئيس الجمهورية في رسالة رأس السنة الهجرية ان " يتنازل عن حصته الوزارية لابنائه المشاغبين".





إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard