نادين الراسي تبكي في عيدها: "حتّى لو كان الثمن احتفالي الليلة آخر مرّة" (فيديو)

4 أيلول 2018 | 18:29

المصدر: "تويتر"

  • المصدر: "تويتر"

نادين الراسي.

نشرت الممثلة اللبنانية #نادين_الراسي فيديواً من أجواء الاحتفال بعيد ميلادها التاسع والثلاثين. وفي المناسبة، كتبت الراسي تغريدة معبّرة عبر "تويتر"، قالت فيها باللغة العامية: "الليلة ختمت الـ ٣٨ بحلوها ومرّها وعلى كامل الاستعداد لإستقبال الـ ٣٩ بفرح وأمل وحُبّ وصبر و قوّة ورح حَلّي مُرّا وضلّ متل ما أنا حتّى لو كان التّمن احتفالي الليلة آخر مَرّة... بحبّكُن يا عيدي بكلّ يوم".

وبدت أجواء العيد لطيفة وهادئة على أنغام الموسيقى الفرنسية. وأثارت تغريدة الراسي تفاعلاً كبيراً على "تويتر" من معجبين تمنّوا لها عيد ميلادٍ سعيداً. وعادت الراسي وعقّبت في تغريدة ثانية، بالقول: "لأوّل مرّة بحياتي بحِسّ بَدّي عايِد حالي... إيه حقّكُن تستغِربوا.... بسّ بوعدكم رح يجي يوم و تعِرفوا ليه".

كما نشرت فيديواً آخر بدت فيه باكية، مشيرةً الى أنها "دموع الفرح التي لم أشعر بها من زمن، والكلام الذي سمعته هو أعظم تكريم، وأشكركم أنك كرّمتموني في حياتي ووضعتم النيشان على صدري وأنا حيّة، وبعد هذا الكلام أنا أرفض وضع أي نيشان على صدري عندما أموت".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard