الخميس - 02 أيار 2024

إعلان

"عموري راجع"... الهلال السعودي يضم أفضل لاعب في آسيا 2016

المصدر: "أ ف ب"
"عموري راجع"... الهلال السعودي يضم أفضل لاعب في آسيا 2016
"عموري راجع"... الهلال السعودي يضم أفضل لاعب في آسيا 2016
A+ A-

أعلن نادي #الهلال السعودي عن التعاقد مع صانع الألعاب الدولي الإماراتي عمر عبد الرحمن "عموري" لمدة عام واحد، قادماً من #العين الإماراتي.

ونشر الهلال عبر حسابه في "تويتر" مقطع فيديو حمل عنوان "عموري راجع"، استعرض فيه المستشفى الذي ولد فيه النجم الإماراتي في العاصمة السعودية الرياض عام 1991، ثم انضمامه الى صفوف ناشئيه عام 2000، قبل انتقاله الى العين في 2006.

ووصل عمر عبد الرحمن، أفضل لاعب في آسيا عام 2016، الى الرياض فجر الأربعاء واستقبله في المطار العشرات من مشجعي الهلال، الذين هتفوا باسمه وحيوه على رغبته بالدفاع عن ألوان بطل السعودية، على رغم العروض الأخرى التي تلقاها، بينها عرض من الغريم المحلي النصر.

وكان من المتوقع ان يجدد عبد الرحمن عقده مع العين، الذي انتهى في تموز الماضي لمدة 4 سنوات، ثم ينتقل بعدها بنظام الاعارة الى الهلال، لكن النادي الإماراتي لم يصدر أي بيان حول التجديد.

وأشار الهلال في إعلان التعاقد الى الصعوبات التي اعترت المفاوضات، وذكر في بيانه عبر "تويتر" أن "رئيس النادي (سامي الجابر) بذل جهوداً كبيرة لاتمام الصفقة".

من جهته، تقدم "عموري"، الذي قدرت قيمة صفقة انتقاله بـ45 مليون درهم (نحو 12 مليون و250 ألف دولار أميركي) بحسب تقارير إعلامية، عبر حسابه في "تويتر" بالشكر الى "الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة نادي العين على موافقته لخوض التجربة الاحترافية الخارجية لمدة سنة"، ذاكراً أن "العين سيبقى بيتي وعلاقتي بهذا الصرح أزلية".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم