4 مزايا خيالية في هاتف سامسونغ الجديد

14 آب 2018 | 14:37

المصدر: "ذا فيرج"

أطلقت شركة سامسونغ هاتفها الجديد غالاكسي نوت 9، وسيكون منافساً قوياً على صدارة مبيعات الهواتف الذكية.

ووفقاً لما نشره موقع "The verge"، ستكون هناك 4 مزايا مهمة منتظرة في الهاتف الجديد، على رأسها إضافة تحديثات وتحسينات لآخر إصدار من هواتف سامسونغ، وهو غالاكسي إس 8، الذي صدر العام الحالي، مثل نظام الكاميرات المزدوجة، وبصمة الإصبع الخلفية، وماسح الضوضاء.

ستتضمن مزايا الهاتف الجديد، تحسين نظام القلم الضوئي، من خلال زيادة حساسيته ودقته، مع إضافة ميزة مهمة للمرة الأولى هي خاصية البلوتوث إلى القلم، وهو ما يسمح باستخدام الهاتف عن بعد من خلال القلم.


أحد أفضل المميزات الجديدة للهاتف، هي فترة عمل البطارية، حيث تستند سامسونغ إلى تلك النقطة لتعزيز تفوق الهاتف الجديد، حيث تشير التكهنات إلى وجود بطارية بقوة 4000 مللي أمبير في الساعة، بالهاتف الجديد، بـ14% أكثر، لتتلاشى سامسونغ أخطاء هاتفي غالاكسي نوت 7 و8 اللذين نالا انتقادات كبيرة بسبب البطارية.

الهاتف الجديد سيتضمن ميزة مهمة من خلال زيادة سعته التخزينية الداخلية إلى 512 غيغابايت، بالإضافة لإمكانية استخدام بطاقات ذاكرة خارجية بسعة 512 غيغابايت، وهو ما يعني أن الهاتف الجديد سيمنح سعة تخزينية تيرابايت.

هاتف سامسونغ نوت 9، سيتضمن كاميرا حديثة للغاية، مع إمكانية الترقية إلى نظام الفتحة المزدوجة الذي طرحته سامسونغ مع غالاكسي إس 9، بالإضافة لزيادة سرعة عمل الهاتف من خلال ترقية الذاكرة العشوائية والمعالج.


https://www.theverge.com/circuitbreaker/2018/8/7/17658302/samsung-galaxy-note-9-unpacked-rumors-leaks-watch-event-date-time-2018

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard