تصميم جديد كلياً قادم إلى فايسبوك!

28 نوار 2018 | 10:55

المصدر: "الدايلي ميل"

  • المصدر: "الدايلي ميل"

يتطلع #فايسبوك لإعطاء صفحات ملفه الشخصي تحولاً جديداً كاملاً، اذ يختبر موقع فايسبوك حالياً تصميمًا جديدًا للصفحة الرئيسية الخاصة بالمستخدمين والتي ستعرض منشورات وصوراً من الماضي في تخطيط على شكل شبكة- Grid.

وسيكون التصميم الجديد، والذي يطرح حاليًا لمجموعة صغيرة من المستخدمين، مألوفًا على الفور لأي شخص يستخدم إنستاغرام.

وبدلاً من التمرير لأسفل عبر مخطط زمني للمشاركات والصور، يعرض الملف الشخصي الجديد نشاط فايسبوك في شبكة من أربعة أقسام يمكن المرور بها نحو الأسفل.

ويحتوي التصميم الجديد على الكثير من النقاط المشتركة مع علامة التبويب "الصور"، والتي تم تحديثها باستخدام تخطيط الشبكة في تموز 2012.

وللوصول إلى الشكل الجديد، توجه إلى صفحة ملفك الشخصي في فايسبوك، والتي يمكن الوصول إليها من خلال النقر على صورة الملف الشخصي في الجانب العلوي الأيسر من موقع الويب على الحاسب

بعدها انقر على القائمة dropdown في التايملاين، ثم انقر على Grid View. وإذا لم تتمكن من رؤية خيار Grid View في ملفك الشخصي، فمن المحتمل أنك لم تُدرج بعد في النسخة التجريبية.

وقد بدأ فايسبوك في إختبار التصميم الجديد على عدد صغير من المستخدمين في كانون الثاني ، قبل أن يوسع الاختبار في وقت سابق من هذا الشهر.

وأولئك الذين لديهم حق الوصول إلى صفحة الملف الشخصي الجديدة سارعوا إلى إظهار إعجابهم به على تويتر.

وقد نشر احد المستخدمين ان الشكل الجديد "هو نقطة الامتياز الفريدة لاستعادة فيسبوك".



وأضاف آخر: "أحببت التصميم الجديد - سهل الاستخدام لأولئك الذين ينشرون الكثير ويحتاجون إلى التمرير عبر فايسبوك لرؤية مليون شيء"!



الجدير ذكره ان فايسبوك لم تؤكد حتى الآن تصميمها الجديد، اذ ان غالبًا ما تطلق الشبكة الاجتماعية ميزات محتملة لمجموعات صغيرة من الأشخاص حول العالم لقياس تفاعل المستخدمين.


والدا الكسندرا يكشفان تفاصيل اللحظات الأخيرة: الحساب آتٍ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard