الثلاثاء - 07 أيار 2024

إعلان

أوبر تحاول إعادة الثقة بها من خلال هذه الميزة الجديدة

المصدر: "تك كرانش"
أوبر تحاول إعادة الثقة بها من خلال هذه الميزة الجديدة
أوبر تحاول إعادة الثقة بها من خلال هذه الميزة الجديدة
A+ A-

كان العام الماضي صعبًا للغاية على شركة "أوبر" الشهيرة لنقل الركاب، ولكن في إطار الجهود التي تبذلها الشركة لإعادة الثقة بها من قبل المستخدمين، تخطط للسماح للركاب بتقييم السائق وترك التعليقات في منتصف وأثناء الرحلة، وذلك رغبة من الشركة في سماع ملاحظات الركاب لتحسين الخدمة. ومن المرجح أن أوبر تحاول أيضا زيادة معدل أو عدد الركاب الذين يقيّمون سائقيهم ويتركون التعليقات.

والجدير بالذكر أن التطبيق يطلب من المستخدمين حاليًا تقييم السائقين بين نجمة واحدة و خمس نجوم، بالإضافة إلى اختيار مجموعة من التعليقات المختارة مسبقًا في نهاية الرحلة، بحسب ما ذكره موقع "تك كرانش".

ويبدو أن أوبر لا يوفر امتيازات تقييم منتصف الرحلة نفسها لسائقيها. لكنه قام بتحديث تطبيقه لمطالبة السائقين بإعطاء ملاحظات إضافية للركاب وذلك في العام الماضي. حيث يمكن للسائقين الاختيار من قائمة مسبقة لشرح سبب تقييمهم للراكب بأقل من خمس نجوم. ولكن لن يكون التقييم في منتصف الرحلة متاحًا لأنه قد يصرفهم عن مهمة القيادة.

ولقد حولت أنظمة التصنيف التي تستخدمها هذه الشركات العملاء إلى مديرين متوسطين، وأكثر كفاءة من أي مدير قد تأمل الشركة في توظيفه. إنهم دائمًا موجودون، ويعملون مجانًا، وأصبحوا أكثر حساسية تجاه أصغر خطأ. و ذلك حسب ما كتب Josh Dzieza في موقع Verge عن السمات الأساسية في أنظمة التصنيف.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم