الجمعة - 10 أيار 2024

إعلان

الصورة الأخيرة لـ أفيتشي قبل أيام على وفاته... وشقيقه توجّه إلى عُمان

المصدر: "الدايلي ميل"
الصورة الأخيرة لـ أفيتشي قبل أيام على وفاته... وشقيقه توجّه إلى عُمان
الصورة الأخيرة لـ أفيتشي قبل أيام على وفاته... وشقيقه توجّه إلى عُمان
A+ A-

بعد انتشار خبر وفاة الـ"دي جي" السويدي أفيتشي في مسقط- عُمان من دون الكشف حتى الساعة عن السبب، سافر شقيقه ديفيد بيرغلينغ إلى المدينة في محاولة لمعرفة مزيد من التفاصيل المتعلقة بوفاة أفيتشي، حيث حجز غرفة فندق تبعد 15 دقيقة من المكان الذي عثر فيه على جثة شقيقه، بحسب موقع "تي أم زي". وشوهد الموسيقي الراحل منذ أيام يلتقط الصور مع جمهوره في منتجع مسقط الفاخر والتي قيل إنها الصور الأخيرة التي التقطت له قبل وفاته.

وبحسب التقارير السويدية، فإنّ ديفيد حجز في منتجع مسقط هيلز الأسبوع الماضي وأنّ شقيقه ديفيد يريد معرفة الأماكن التي تواجد فيها شقيقه في الأيام الأخيرة قبل وفاته المفاجئة.

مايتراي جوشي وهو "دي جي" مقيم في المنتجع ظهر في إحدى الصور الأخيرة مع أفيتشي والتي بدا فيها الأخير نحيلاً، قال لموقع "الدايلي ميل" أنه التقى المنتج المشهور الأسبوع الماضي يومي الجمعة والسبت، وقال: "كان الأمر بمثابة صدمة بالنسبة إلينا ان نراه في عُمان. كان في إجازة وقال إنها الزيارة الأولى له إلى عمان"، مضيفاً أن الراحل كان يستمتع بوقته وهو ما دفعه إلى تمديد إجازته ثمانية أيام إضافية، وكان من المفترض أن يعود إلى منزله الأحد، مشيراً إلى أنه كان بحالة نفسية جيدة جداً مع مجموعة صغيرة من الأصدقاء، من دون ان يذكر ما إذا رآه يسرف في الشرب. وقال جوشي للصحيفة السويدية "VG": "كان لطيفاً جداً، في حلة جيدة، تناول الغداء مع الأصدقاء، هذه أخبار صادمة، لا أعلم ما حصل، كان جيداً وسعيداً". 

يذكر أنّ مجلّة "التايم" الاميركية لفتت إلى أنّ سبب وفاة أفيتشي قد يكون ناجما عن انتكاسات صحّيّة عدة منها التهاب البنكرياس الحاد النّاتج عن الإفراط في احتساء الكحول، كما أنّه أخضع لجراحة استئصال الزّائدة والمرارة في عام 2014. 


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم