الأحد - 05 أيار 2024

إعلان

امرأة تكشف حقيقة وكذب حياة المشاهير في انستغرام!

جاد محيدلي
امرأة تكشف حقيقة وكذب حياة المشاهير في انستغرام!
امرأة تكشف حقيقة وكذب حياة المشاهير في انستغرام!
A+ A-

في عصر الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، ارتفع عدد المشاهير وازدادت متابعة حياتهم اليومية بشكل مفصل، وعلى الرغم من إنبهار الكثيرين بحياة الشهرة والرفاهية الا أنه ليس كل ما نراه حقيقياً.

هذا ما حاولت إثباته كارولين ستريتش، وهي مدونة سفر من المملكة المتحدة تبلغ 32 عاماً، والتي أذهلت متابعيها البالغ عددهم 190 الفاً في انستغرام بكشفها أنها خدعتهم جميعهم لإثبات زيف حياة المشاهير. وكانت كارولين قد كتبت عبر حساباتها مؤخراً: "أردت اطلاق العنان لخيالي والقيام بتجربة عبر الانترنت لأكتشف النتائج".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BgJpx9On3od/?hl=en&taken-by=theslowtraveler]]

وأضافت: "لقد فكرت بأن أقوم بتجربة عبر نشر صورة لنفسي وأنا أبدو أقل بعشر سنوات عن عمري الحقيقي، ثم القول بأنني سأذهب الى ديزني". وبالفعل قامت المدونة بنشر صورة وهي تبدو مثالية وموجودة على سرير جميل، معلنة لمتابعيها أنها في اليوم التالي ستسافر الى ديزني لاند ثم نشرت صورة لها هناك وهي تقف وحدها أمام القصر".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BgMf3Pfn94g/?hl=en&taken-by=theslowtraveler]]

وأوضحت المدونة أن "تطبيق انستغرام هو مكان للهروب من الواقع وإظهار حياة الكمال والمثالية للآخرين حيث لا يريد أحد أن يراني في ثياب النوم وشعري البشع وأنا أجلس على أريكة غير مثالية لكنني أنا كذلك في الواقع وهكذا أقضي معظم وقتي". أضافت: "لقد قمت بخداع الناس وصدقوا بأنني مثالية لكن هذا كله غير حقيقي وهكذا هي حياة المشاهير في مواقع التواصل، فأنا لم أتواجد على ذلك السرير الجميل ولم أذهب الى ديزني لكن الجميع صدقني وتمنى لو كان مكاني فقط لأنني معروفة في مواقع التواصل الاجتماعي".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم