الجمعة - 10 أيار 2024

إعلان

شيرين تغازل تامر حسني بعد 15 يوماً من حفل جمعهما

المصدر: "النهار ومواقع التواصل
محمد السعيد
شيرين تغازل تامر حسني بعد 15 يوماً من حفل جمعهما
شيرين تغازل تامر حسني بعد 15 يوماً من حفل جمعهما
A+ A-

رغم مرور أسبوعين على حفلهما الأخير في مدينة مالمو بالسويد، فإن الفنانة #شيرين_عبد_الوهاب أعادت نشر بعض الصور من الحفل الذي شاركها فيه تامر حسني، والتي يبدو أنها أرادت أن تردّ على مداعباته لها في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال سفرهما وإحيائهما الحفل.

وعلّقت شيرين على الصور التى نشرتها عبر "تويتر"، و"إنستغرام" قائلة: "اتبسطت جداً في الحفل. الجمهور يفرح، ووقفتي على المسرح تاني جنب تامر حسني كانت وحشاني، من حفل مالمو - السويد - فبراير 2018".

وكان تامر وشيرين تعاقدا على الحفل يومي 9 و 10 شباط الحالي, وشهد لقاؤهما بعض الأحداث الطريفة، حيث تسلل تامر إلى خشبة المسرح أثناء أداء شيرين أغنيتها الشهيرة "آه يا ليل"، وقام فجأة بالغناء معها، لتلتفت إلى فرقتها بحثاً عمن يشاركها الغناء، ثم يلفت الجمهور انتباهها إلى وجود تامر.

كما نشر حسني بعض المقاطع المصورة عبر "إنستغرام" احتفل من خلالها بعودته للغناء مع شيرين بعد سنوات طويلة من الابتعاد، التي تردد أن وراءها خلافات فنية، فقدّم مقطعاً مصوّراً من داخل الطائرة، وعلّق بالقول: "أنا وعشرة العمر متجهين إلى السويد".

ثم علّق على مقطع مشاركتها الغناء بالقول: "أحلى ذكريات مع أحلى شيرين... كانت فاكرة واحد من الفرقة اتهور وغنى لواحده كده"، ونشر مقطعاً ثالثاً لشيرين وهي تشدو بأغنيته "كل مرة أشوفك فيها".


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم