السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

صباح الثلثاء: عون يصعّد وبري يرد: "الدنيي" عيد ووثّق السنة الأولى من حياة طفليه التوأم بصور رائعة

المصدر: "النهار"
صباح الثلثاء: عون يصعّد وبري يرد: "الدنيي" عيد ووثّق السنة الأولى من حياة طفليه التوأم بصور رائعة
صباح الثلثاء: عون يصعّد وبري يرد: "الدنيي" عيد ووثّق السنة الأولى من حياة طفليه التوأم بصور رائعة
A+ A-

صباح الخير، إليكم أبرز أحداث اليوم الثلثاء 26 كانون الأول 2017:  

رغم ان اجواء الميلاد طغت امس على ما عداها من الاهتمامات فانصرف اللبنانيون عموما والمسيحيون الى الاحتفال بالأعياد، فإن الأزمة السياسية لم تحتجب عن المشهد العام. وجاء في مانشيت النهار "عون يصعّد وبري يرد: "الدنيي" عيد!".

ومحلياً، وجهت وزيرة الدولة لشؤون النمية الادارية عناية عز الدين، رسالة مؤثرة لابنتها بمناسبة عيد ميلادها. وجاء في النهار "رسالة مؤثرة من عناية عز الدين إلى ابنتها: سأذكرك في صلواتي (صور)
".

وجاء في النهار "بالصور: هكذا احتفل جعجع والجميل وباسيل وروكز بالميلاد".

وأحمد عبد الرحمن السلوم الطفل الذي لم يبلغ السنتين والنصف من عمره، عبد العزيز عدنان الدويدي 56 سنة، ضحيتان جديدتان لمعابر التهريب الجبلية بين لبنان وسوريا في محلة المصنع.
وجاء في النهار "جثة في الجبل وطفلٌ قضى بسبب الصقيع... فاجعة من ظلام وجليد وقهر
".

وعربياً، توغلت قوات الجيش السوري التي تدعمها فصائل تساندها إيران في آخر جيب مازالت قوات المعارضة تسيطر عليه قرب منطقة حدودية استراتيجية مع إسرائيل ولبنان في تعزيز جديد لنفوذ طهران في البلد الذي تمزقه الحرب.
وجاء في النهار "قوات سورية وفصائل تدعمها إيران تتقدم في منطقة حدودية قرب إسرائيل
".


وأكد الخبير الدولي في مكافحة الإرهاب العقيد حاتم صابر المعروف إعلاميا "القائد المجهول" أنه "ليس في ًمصر عناصر أو قيادات من تنظيم "داعش" كانوا بمدينة الرقة السورية". وجاء في النهار "دواعش الرقة "تسللوا الى سيناء بغطاء أميركي"... كيف يردّ "القائد المجهول" على التقرير التركي؟
".

ودولياً، قبل أكثر من سنة انتخب حوالى 63 مليون أميركيي دونالد ترامب الرئيس الخامس والأربعين للولايات المتحدة، مقابل حوالى 66 مليون ناخب اقترعوا لمنافسته هيلاري كلينتون. وجاء في النهار "ترامب الرئيس المفصلي بعد سنة في البيت الأبيض
".

وأفادت وسائل إعلام رسمية في كوبا ان 39 شخصاً بينهم ستة أطفال أعمارهم بين 11 و15 عاماً أصيبوا بإصابات بالغة إثر انفجار ألعاب نارية خلال مهرجان شعبي احتفالاً بعيد الميلاد.
وجاء في النهار "إصابة 39 شخصاً في كوبا نتيجة انفجار ألعاب نارية خلال مهرجان
".

واقتصادياً، أرسل محلل شركة مورغان ستانلي الاستثمارية جايمس فوسيت وفريقه مذكرة لزبائنهم قبل بضعة أيام تشير إلى أنّ القيمة الحقيقية للبتكوين قد تكون صفر دولار أميركي. وجاء في النهار ""السعر الحقيقي للبتكوين قد يكون صفراً"".

وفنياً، شاركت الفنانة أحلام في التعليقات المنتقدة والشاجبة لتصريحات شيرين رضا التي انتقدت فيها أصوات بعض المؤذنين ووصفتها بـ"الجعير". وجاء في النهار "بعد تصريح الأذان... أحلام تصف شيرين رضا بـ"الفاشلة": "ودي انتفها"!
".

وفي حلقة الميلاد، حلّ الثنائي الإعلامي وسام بريدي وزوجته عارضة الأزياء #ريم_السعيدي، ضيفين على برنامج "منا وجر" ("أم تي في") مع بيار رباط، فأكدا على الحب الكبير بينهما. وجاء في النهار "مفاجأة وسام بريدي وريم السعيدي... مايا الشجاعة عبرة الميلاد!
".

وفي موضة وجمال، قيل مؤخراً إنّ شركة مايهولا القطرية للاستثمارات تخطط لبيع 25% من فالنتينو فاشن غروب. وجاء في النهار "شركة مايهولا القطرية تخطط لبيع 25% من فالنتينو
".

وفي أخبار من حول العالم، ذكر موقع "دايلي ميل" البريطاني انه القي القبض على ناشطة في جماعة "فيمن" النسائية، بعد أن عرت صدرها، وقفزت فوق القضبان الحديدية محاولة انتزاع تمثال المسيح وهو طفل من مجسم لمشهد الميلاد، أمام آلاف الأشخاص في ساحة القديس بطرس. وجاء في النهار "ناشطة عارية الصدر تحاول انتزاع تمثال المسيح من سرير الفاتيكان".

و
وثّق والد التوأم الصغير السنة الأولى من حياة طفليه بصور رائعة وغير اعتيادية. وتظهر الصور تفاصيل مذهلة عن حياة الولدين. وجاء في النهار "وثّق السنة الأولى من حياة طفليه التوأم بصور رائعة وطريفة جداً!".

وفي الطبخ، إذا كنت تتساءل عن الطريقة المثلى لشي السمك لا تتردد في اتباع الطريقة المشروحة أدناه. الكمون والبهار والليمون الحامض وزيت الزيتون عناصر أساسية لنتيجة جيدة. وجاء في النهار "إليك الطريقة المثلى لشي السمك... أي توابل عليك إضافتها؟".








الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم