الجمعة - 10 أيار 2024

إعلان

ماذا تمنّى ترامب من بابا نويل؟

المصدر: "وكالات"
ماذا تمنّى ترامب من بابا نويل؟
ماذا تمنّى ترامب من بابا نويل؟
A+ A-

اتصلت مجموعة من الأطفال بالرئيس الأميركي دونالد #ترامب ليلة عيد الميلاد، وسألوه عن أكثر الأشياء التي يرغبون في الحصول عليها من بابا نويل، كما أفصح لهم عن قائمة أمنياته.

ويرغب أحد الأطفال في الحصول على مكعبات بلاستيكية. وقال آخر إنه يتمنّى خروج جدته من المستشفى. أما بالنسبة لترامب فقال إنه يريد "السلام للبلاد".

وأضاف ترامب لطفل يدعى ريان بعد اتصاله بقيادة الدفاع الجوي لأميركا الشمالية (نوراد) ليتعرّف إلى خط سير بابا نويل: "إننا ننعم برخاء، والآن نريد السلام".

وتزعم نوراد عشية عيد الميلاد من كل عام أنها تقتفي أثر رحلة بابا نويل وزلاجته التي تجرها الرنة، وهو تقليد بدأ عام 1955 عندما أخطأ متجر في كتابة رقم هاتفه، ما تسبب في سيل من الاتصالات بنوراد.

"أتنبأ بأن يعاملك بابا نويل بصورة جيدة. بصورة جيدة جدا. بأفضل طريقة تعامل بها على الإطلاق"، قال ترامب لطفل من ميسيسيبي ووجّه له دعوة لزيارة المكتب البيضوي.

وشارك ترامب رأي الطفل كاسبر الرأي قائلاً: "مكعبات بلاستيكية! هذا ما أحبه أنا أيضا دائماً"، مضيفاً: "أتوقع أن يحضر إليك بابا نويل مكعبات بلاستيكية. الكثير منها لدرجة أنك لن تصبح قادراً على استخدامها جميعاً".

وردّ ترامب على ريان الذي يرغب في أن تعود جدته من المستشفى إلى المنزل: "هذا عظيم. هذا أفضل من طلب بعض الدمى أو شيء ما".

اقرأ أيضاً: "حرب على الميلاد" ... هل ينتصر ترامب للعيد المسيحيّ؟

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم