نمر ضخم فاجأ حارسة الحديقة وهي تقدّم له الطعام وهاجمها... فكيف نجت؟

6 تشرين الثاني 2017 | 12:15

المصدر: "مترو"

  • المصدر: "مترو"

في مشهد مروّع، هاجم نمر ضخم من سيبيريا حارسة حديقة الحيوانات وجرحها أمام أنظار الزائرين المذعورين، وفق ما ذكر موقع "مترو" البريطاني. 

قفز النمر البالغ من العمر 16 سنة على الحارسة حين كانت تقدّم له الطعام، وشاهدها الزائرون وهي ملقاة على ظهرها والنمر فوقها ليفترسها.

وفي غياب موظفي الحديقة، تمكّن المتفرجون المذعورون من إنقاذ المرأة، فبدأوا بالصراخ ورمي الحجارة والطاولات والكراسي على النمر لتشتيته وإبعاده عنها. على الفور، هربت الحارسة الروسية إلى خارج السياج، لكنّها كانت مصابة بإصابات خطيرة ومختلفة، فنقلت إلى المستشفى.

وقال أحد الشهود أنّ وجه الحارسة كان ينزف بعد إنقاذها. كما أكّدت مصادر أنّه كان من المفترض على النمر أن يكون محتجزاً كي تتمكّن الحارسة من إدخال الطعام له، لكن وبسبب خطئ في التنسيق بين الموظفين، فاجأها النمر وهاجمها.

وذكر متحدّث باسم وزارة الصحة المحلية أنّ حياة الحارسة ليست مهدّدة بالخطر ويتمّ معالجتها من الإصابات الخطيرة في مستشفى كالينينغراد.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard