الجراح اعاد العمل بالعقود مع "اوجيرو"

4 تشرين الثاني 2017 | 12:07

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

الغى وزير الاتصالات جمال الجراح القرار الذي كان اصدره وحمل الرقم 499/1 تاريخ 25/10/2017 ويتعلق بوقف العمل بالعقود الموقعة بين وزارة الاتصالات و"اوجيرو"، على خلفية ان المدير العام للهيئة عماد كريدية "يقوم باعمال الصيانة والتشغيل انتقائيا ولغايات خاصة وشخصية من دون مراعاة الحاجات الفعلية لسير العمل وخدمة المواطنين". الا انه ابقى على الفقرة الثانية منه والتي تنص على انه يتوجب على "أوجيرو" عند رغبتها في القيام بأي عمل التقدم بطلب خطي الى وزارة الاتصالات لنيل الموافقة على المشروع بعد أن تقوم الهيئة بتزويد الوزارة الآتي: وصف كامل للمشروع وأهميته، والمدة المطلوبة للتنفيذ، والكلفة التقديرية للمشروع، ليصار بعد ذلك الى الموافقة على الاعمال المنوي تنفيذها".

وجاء قرار اعادة العمل بالعقود مع اوجيرو بعدما "قامت "اوجيرو" بشخص مديرها العام بتوضيح كافة النقاط وابدت كل نية للقيام بالاعمال الموكلة اليها على افضل ما يكون ضمن الامكانات المتاحة"، وفق ما ورد في قرار الجراح الذي حمل الرقم1/507 تاريخ 1 تشرين الاول 2017. 

ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard