الثلاثاء - 07 أيار 2024

إعلان

اختبأ داخل حقيبة وسرق أمتعة الركاب!

المصدر: "أ ف ب"
اختبأ داخل حقيبة وسرق أمتعة الركاب!
اختبأ داخل حقيبة وسرق أمتعة الركاب!
A+ A-

حكم القضاء الفرنسي على رومانيين اثنين بالسجن لأشهر عدة إذ كان أحدهما يعمد إلى الاختباء داخل حقيبة والتنقل في مقصورة الحقائب في الحافلات بهدف سرقة مقتنيات من الأمتعة قبل أن يلاقيه شريكه في مطار بوفيه في شمال #فرنسا. 

وأوضح مصدر في شرطة الحدود الفرنسية أن ركاب الحافلات بين محطة "بورت مايو" في #باريس ومطار بوفيه لاحظوا في الآونة الأخيرة أن أمتعتهم تتعرض للسرقة خلال الطريق.

ويوم الجمعة الماضي، لاحظ أحد سائقي هذه الحافلات في موقف المحطة، أن أحد الركاب يضع في مقصورة الأمتعة حقيبة بنية كبيرة الحجم كان بداخلها حركة مريبة، فعمد السائق الذي كان على بينة من تزايد السرقات على هذا الخط، إلى الاتصال سرا بجهاز الأمن في مطار بوفيه الذي اتصل بدوره بالشرطة.

وعند الوصول، ضُرِبَ طوق أمني في المكان وتبع الشرطيون الشخص الذي سحب الحقيبة البنية الكبيرة اضافة الى حقيبة ظهر سوداء، حيث عثروا في الحقيبة السوداء على جهازي كمبيوتر وقطع نقدية ومقتنيات قيمة أخرى فيما وجدوا في الحقيبة البنية الكبيرة شخصا متقوقعا، ووضع منفذ هذه العمليات خطة لفتح الحقيبة من الداخل باستخدام سحاب يمكن اغلاقه بسرعة.

وأوضحت النيابة العامة في بوفيه أنه تم الحكم على الرجل الذي كان يختبئ في الحقيبة بالسجن ثمانية أشهر وعلى شريكه بالسجن اثني عشر شهرا، وأودعا السجن.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم