اعتداء على جو معلوف وتهديد بقتله... ماذا حصل على طريق الحازمية؟ (فيديو)

20 أيلول 2017 | 18:03

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

جو معلوف.

ما حدث مع #جو_معلوف ليس ترويجاً لموسم جديد من برنامجه، بل واقع لا يزال ينتظر نتيجة التحقيق في خلفياته. اليوم قبل الظهر، وبينما كان متوجهاً من الدورة في اتجاه أوتوستراد بعبدا- الحازمية، اعترضت سيارة طريقه، وظلّ شائقها يطارده ويهدّده بالقتل فيما هو في داخل سيارته. "كان روّحني"، يقول الإعلامي في اتصال مع "النهار"، ويروي ما جرى: "هاجمني وشتم أمي وهدّد بقتلي. تعرّف إليّ وظلّ يكيل الشتائم". شريط فيديو انتشر عبر مواقع التواصل يُظهر معلوف وهو يحاول أن يستوعب الوضع ويحمي نفسه من الرجل. "رفعتُ دعوى على المعتدي، وأنتظر نتائج التحقيقات. من نمرة السيارة، استطعتُ التعرّف إليه وأبلغتُ الشرطة. لستُ من النوع "المشكلجي" الذي يأخذ حقذه بيده. المعتدي موقوف ويتم التحقيق معه. تعمّد أذيّتي وتهديدي وشتيمتي. لا أريد استباق نتائج التحقيق، لكن لو لم يتعمّد أذيّتي شخصياً لما استمرّ في هجومه رغم تعرّفه إليّ".

كيف انتهى الأمر؟ نسأله. "قرب مكان الحادث مفرزة درك، فأتوا على الفور، فيما راح المارة يحتشدون. قُبض على المعتدي في انتظار معرفة الأسباب والخلفية". 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard