الأحد - 05 أيار 2024

إعلان

خبر مؤسف لعشّاق iPhone: لن تستطيعوا الحصول على iPhone X قبل عام 2018

خبر مؤسف لعشّاق iPhone: لن تستطيعوا الحصول على iPhone X قبل عام 2018
خبر مؤسف لعشّاق iPhone: لن تستطيعوا الحصول على iPhone X قبل عام 2018
A+ A-

من الصعب حقاً للحصول على iPhone X في موسم العطلات هذا. فبرغم التحذيرات العديدة التي أوردتها تقارير قبل إعلان iPhone X من نقص حادّ في الإمدادات الأمور قد تكون أسوأ مما كنّا نعتقد جميعاً. 

ستبدأ الطلبات المسبقة على iPhone X في 27 تشرين الأول، وسيطلق الهاتف في 3 تشرين الثاني. وإذا لم تتعطل خوادم أبل (وعلى الأرجح ستفعل ذلك)، سيكون لديك هاتفك في يوم الإطلاق.

ولكن إذا كنت من المعجبين المتحمسين الذين لا يتمكنون من الحصول على طلب مسبق، أو إذا لم تكن مجنوناً بما فيه الكفاية لانتظار أيام أمام متجر أبل لتكون من أول الحاصلين على الهاتف المنتظر، فإنك لن تتمكن من الحصول على الآيفون X حتى العام المقبل.

في تقريره الأخير، توقع محلل KGI للأوراق المالية مينغ تشي كو، الذي لديه سجل حافل بالتقارير عن منتجات أبل، أن تشحن أبل عدداً قليلاً من الهواتف الذكية iPhone X، بحسب موقع "ماشابل".

وقال كو في تقريره الذي أرسله إلى موقع MacRumers: "نظراً لقيود العرض، فإننا نتوقع عدم تلبية الطلب في السوق قبل النصف الأول من العام الحالي".

سبب آخر لتأخر موعد إطلاق أبل iPhone X حتى وقت متأخر هو لإتاحة بيع عدد من هواتفiPhone 8 و iPhone 8 Plus التي سوف تكون متاحة يوم 22 أيلول.

لا ينبغي أن يفاجأ محبو iPhone بهذه التوقعات! فكل آيفون جديد يشكل تحدياً لشرائه كل عام، وخاصة إذا لم تحصل على طلب مسبق من الهاتف، إذ إنّ الطلب دائماً يفوق العرض. لذلك استعدّ، فقد تضطر إلى البقاء على قيد الحياة هذا الشتاء من دون أقوى هواتف آيفون حتى الآن.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم