الأحد - 05 أيار 2024

إعلان

بالصور: شقق بـ1000دولار شهريًا

المصدر: "باز فيد"
بالصور: شقق بـ1000دولار شهريًا
بالصور: شقق بـ1000دولار شهريًا
A+ A-

يمكنك في بعض المدن استئجار منزل كبير فيه شرفة كبيرة وحوض سباحة بمبلغ زهيد. هل تسعى إلى اختيار المدينة المناسبة للسكن؟ تعرّف إلى أسعار الشقق في هذه المدن الخمس واختار ما يُناسبك.   

1- طوكيو – اليابان

إن كنت تزور العاصمة اليابانية طوكيو، عليك أن تعرف أنها من أغلى عواصم العالم، وبمبلغ ألف دولار أميركي شهريًا يمكنك استئجار "استوديو" يحتوي على غرفة نوم صغيرة، وإن توافر حوض الاستحمام في الشقة فبالكاد سيتسع لشخص واحد.

2- هوي ان – فيتنام

تقع مدينة هوي ان الفيتنامية على بحر الصين الجنوبي، وهي مصنفة ضمن لائحة التراث العالمي بسبب حفاظها على الطابع الفيتنامي التراثي ولكثرة المتاحف فيها. مبلغ ألف دولار أميركي شهريًا، يضمن لك منزلاً كبيراً من ثلاث طبقات تحوي أربع غرف للنوم على الأقل، وشرفة كبيرة تطل على البحر أو على سهول الأرز المنتشرة في المنطقة.

3- نيويورك – الولايات المتحدة الأميركية

تعتبر نيويورك من أغلى المدن العالمية وأكثرها ازدحامًا وضجة. معدل سعر استئجار شقة  ما بين 1100 و2000 دولار شهريًا. هذا المبلغ الصغير بالنسبة إلى سكان نيويورك، يؤمن لك استوديواً صغيراً غير مفروش مع غرفة نوم وحيدة، وستكون محظوظًا إن وجد مطبخ! يُفضل أن تكون من محبي المطاعم.

4- باريس – فرنسا

تبلغ كلفة استئجار "استوديو" صغير في وسط العاصمة باريس أكثر من ألف دولار شهريًا، ما لا يقل عن 1200 دولار لغرفة نوم واحدة وصغيرة بالكاد تتسع لشخص واحد.

5- فلورنسا – ايطاليا

بـ 800 اورو، أي ما يقل عن 1000 دولار، يمكنك استئجار شقة جميلة في فلورنسا تحتوي على غرف نوم عدة مناسبة أكثر لطلاب الجامعات، وتضم شرفة صغيرة تطل على سهول خضراء، إضافة إلى توافر غسالة ومطبخ مجهز بشكل كامل.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم