الخميس - 02 أيار 2024

إعلان

"أو تي في" أحيت عيدها العاشر... عون: انتبهوا!

"أو تي في" أحيت عيدها العاشر... عون: انتبهوا!
"أو تي في" أحيت عيدها العاشر... عون: انتبهوا!
A+ A-

احتفلت محطة "أو تي في" بعيدها العاشر اليوم، فحوّلت مبنى المونتيفردي إلى مسرح كبير في الهواء الطلق على مدى 18 ساعة من البث المباشر.

وكان فريق المحطة زار القصر الجمهوري لمشاركة المناسبة مع رئيس الجمهورية العماد ميشال #عون الذي ألقى كلمة ترحيبية جاء فيها: "نحن نعتبر أن الحقيقة هي سقف الاعلام عندنا، الحقيقة تجاه الوطن وتجاه المواطنين، لا نفتري على أحد، ننتقد على قدر ما نشاء ولكن بشرط عدم التعرض لاحد بصفته الشخصية، أو المحاكمة بحسب النوايا، انا تعذبت كثيرا لأتبع هذين الأمرين في كل حياتي المهنية، اليوم اصبحت مصانا وقطعت سقف الاذى منذ زمن بعيد ولكن في السابق لم يكن لدي حصانة على عكس اليوم، ولم يعف عني أحد إلا لأنه ملزم، لذا انتبهوا ولا تمارسوا على أحد ما نرفض أن يمارس علينا، أهلا وسهلا بكم ومبروك عليكم العيد". 

وكانت لرئيس مجلس إدارة المحطة روي الهاشم كلمة توجه فيها الى عون قائلا: "ما نستطيع أن نؤكده لك ونعدك به هو أن الـOTV ستبقى سائرة على النهج وحافظة المسيرة التي حددتها انت منذ عشر سنوات، وهذا وعد".

أضاف: "اعتذر باسم فريق المحطة على الاحتلال واجتياحنا مكاتب القصر الجمهوري وحدائقه وأروقته، ولكن هناك أمر أود أن اؤكد عليه وهو أن الـOTV فخورة بالارشيف الذي عملت عليه لمدة عشر سنوات لفخامتك، وكنا الوحيدين الذين يعتزون بهذا الارشيف، واليوم انت اصبحت لكل الوطن ولم تعد فقط للـOTV، ولكن هذا الامر لا يمنع أن نتابع العمل على هذا الارشيف".

يذكر أنّ الـOTV اعتمدت لوغو جديدا بمناسبة عيدها العاشر وأطلقت عملا فنيا (كليب) ضم معظم مقدميها وهم يحتفلون غناء ورقصا. كذلك تحضر المحطة لدورة برامج جديدة تشمل مواضيع ثقافية ودينية واجتماعية وفنية وسياسية وغيرها.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم