الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

الملاك دلال في غيبوبة... العائلة أطلقت صرخة لحصولها على علاج أفضل

المصدر: "النهار"
أ.ش.
الملاك دلال في غيبوبة... العائلة أطلقت صرخة لحصولها على علاج أفضل
الملاك دلال في غيبوبة... العائلة أطلقت صرخة لحصولها على علاج أفضل
A+ A-

نهار الجمعة الماضي سقطت دلال الكبة ابنة الست سنوات من على شرفة منزلها في الطبقة السادسة، في حالة حرجة نقلت الى المستشفى الحكومي - طرابلس، خضعت لعملية نزع كلية والطحال، عدا عن معاناتها من كسور في وركها ورجليها ويديها ناتجة من قوة ارتطامها بالارض.

على الرغم من كل الألم قاومت دلال بكر عائلتها، قبل ان تدخل في غيبوبة. عائلتها تخشى من استسلامها للموت في حال بقيت تتلقى العلاج في مستشفى حكومي، اطلقت صرخة في وسائل التواصل الاجتماعي، طالبة نقلها الى مستشفى جامعي، وبحسب ما قاله خالها محمد مسلماني لـ "النهار": "نريد نقلها الى مستشفى في بيروت لكن لا أحد يلتفت لمطلبنا، بحجة أن لا أسرة فارغة"، مضيفاً "والدها عسكري في الجيش اللبناني، لذلك تكلفة علاجها مؤمنة. في السابق كنا نسمع عن حالات موت على ابواب المستشفيات لاسباب مادية، أما اليوم فيموت اللبناني على باب المستشفى من دون ان يكون المال هو السبب".

نداء أطلقته العائلة الى وزير الصحة غسان حاصباني، وكلها أمل بأن يستجيب ويتابع حالة ابنتهم ويعز بنقلها الى بيروت. مصدر في الوزارة أكد لـ"النهار" أن "الصرخة وصلت الى الوزير الذي اوعز بمتابعة القضية، لذلك تواصلنا مع عائلة الفتاة، واتضح ان والدها عسكري، والملف لدى الجيش اللبناني، الذي تواصلنا مع قيادته وهي تقوم بمهامها على اكمل وجه بكل ما يستوجب حالة الفتاة".


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم