الأحد - 05 أيار 2024

إعلان

دينا فؤاد من "لعبة الصمت" إلى "الحلال"

المصدر: القاهرة - "النهار"
لانا حمدي
دينا فؤاد من "لعبة الصمت" إلى "الحلال"
دينا فؤاد من "لعبة الصمت" إلى "الحلال"
A+ A-

اقتربت الممثلة دينا فؤاد من تصوير معظم مشاهدها في المسلسل الرمضاني "لعبة الصمت" الذي تعود من خلاله إلى الدراما بعد فترة غياب قصيرة، وتجسد فيه شخصية غادة التي تنتمي إلى طبقة أريستوقراطية ومتحضرة. ويشارك في بطولته إلى جانب فؤاد ياسر جلال، محمود عبدالمغني، هنا شيحة، ميرهان حسين، إيهاب فهمي، محمد عز، دنيا عبد العزيز، عزت أبو عوف، خالد محمود، سيناريو وحوار محمد إسماعيل أمين وإخراج أحمد سمير فرج. 

كما انتهت دينا من تصوير معظم مشاهدها في مسلسل "الحلال"، الذي يشارك في بطولته عدد من النجوم سمية الخشاب، بيومي فؤاد يسرا اللوزي، مها أحمد، فادية عبد الغني وطارق الإبياري، وهو من كتابة سماح الحريري وإخراج أحمد شفيق وإنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي "صباح إخوان"، وتجسد فيه شخصية سلمى وهي فتاة شعبية تسكن في حارة وتمر بأزمات حياتية عديدة.

وكانت فؤاد التي عملت من قبل مذيعة في قناة "الحرة" قد كتبت شهادة نجوميتها من خلال الدراما التليفزيونية الفنية وتحديدا في مسلسل "الدالي" الذي عرض قبل نحو عشر سنوات، حين رشحها الفنان الراحل نور الشريف لتجسيد دور ابنته ضمن حوادث العمل الذي كان سبب شهرة عدد من النجوم أيضا مثل عمرو يوسف، حسن الرداد، آيتن عامر، وأحمد صفوت.




 


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم