الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

من هم فائزو"منتج العام" في لبنان؟

من هم فائزو"منتج العام" في لبنان؟
من هم فائزو"منتج العام" في لبنان؟
A+ A-

في العيد الثلاثين لتأسيس شركة "منتج العام" في فرنسا سنة 1987، كشف عن فائزين جدد في الفئات الاستهلاكيّة العديدة التي تمثّلها الجائزة في شتّى البلدان حول العالم. أمّا في لبنان، فقد أعلنت "منتج العام" عن 21 فائزاً لهذه السنة، والذين كوفئوا خلال حفل خاص عُقد في مطعم "لو مايون" في تاريخ 8 آذار.


وتختار الماركات المحليّة المشاركة في الجائزة لجنة من الخبراء الرائدين في قطاع السلع الاستهلاكيّة قبل أن تخضع تلك إلى إحصاء وطني تمثيلي يشمل 10,000 مستهلك لبناني بالتعاون مع شركة IPSOS. ويؤدّي التقييم العام إلى تحديد المنتجات الجديدة الفضلى في كلّ من فئات الجائزة، وذلك ارتكازاً على معايير الجاذبيّة والإبتكار وإرضاء للمستهلك.
وقد أعلن عن الفائزين في جائزة "منتج العام" في لبنان خلال حفل قدّمته مذيعة المؤسسة اللبنانيّة للإرسال ليا فيّاض، وتخلّله أداء مميّز للمغنيّة ديانا وعرض كوميدي للـBBCHI. ومن بين الفائزين لهذه السنة شركات هنكل، ويونيليفر، وكيلوغز، وفتّال، وغيرها من الشركات اللبنانيّة المرموقة.
وفي هذه المناسبة، صرّح دوري كفوري، الرئيس التنفيذي لجائزة منتج العام، منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "يتم إطلاق مئات من المنتجات كلّ سنة في السوق، ما يربك المستهلكين ويوثّر سلباً في قراراتهم الشرائيّة. فيأتي شعار "منتج العام" الذي تحمله الماركات الفائزة ليشكّل علامة فارقة تميّز هذه الماركات عن منافسيها بدعم من 10,000 صوت ناخب لبناني".


وأكّد على ذلك قائلاً: "أجرت شركة IPSOS إستقصاءً شارك فيه 2,400 مستهلك تبيّن من خلاله أّنّ 68% من المستجيبين يرجّحون على شراء المنتجات التي تحمل شعار "منتج العام".
أمّا مديرة منطقة الشرق لجائزة منتج العام زينة اسطواني، فقالت: "ينظر زبائننا إلى جائزة منتج العام كشهادة مرموقة لمنتجاتهم وماركاتهم، ما يحفّزهم على مواصلة دعمهم لنا. نفتخر هذه السنة بأن نشهد إبتكاراً يواكب حاجات الحياة العصرية السليمة، إذ تسعى الشركات إلى الاستثمار في المنتجات المخصّصة وتطويرها لتلبية الطلب المتزايد على الخيارات الصحيّة، منها المنتجات العضوية ومنها الخالية من الغلوتين والسكّر، والصديقة للبيئة."


تشمل لائحة الفائزين لهذه السنة:
o Americana Frozen Beef Range- Meat Category
o Annette's Low Carb Dough- Healthy Line Category
o Der General Trigger- Multipurpose Cleaner Spray Category
o Eat Real Chips- Light Bites Category
o Elephant Pressed Pretzels- Snacks Category
o Kellogg's Crunchy Muesli- Breakfast Category
o Milton Sterilizing Tablets- Sterilizing Tablets
o Monarch Instant Noodles- Instant Meals Category
o Monarch Mustard Squeeze- Condiments Category
o Persil Gel Millions- Fabric Care Category
o Pomi Organic- Tomato Paste Category
o Prepacked Fresh Chicken- Chicken Category
o Provoc Artificial Stripe and Flare Lashes- Eye Styling Category
o Provoc Semi-Permanent Gel Pencils- Make-Up Category
o Rexona Motion sense Range- Personal Care Category
o Selpak Hygienic Tissue Paper - Hygienic Tissue Paper Category
o Somat Gold- Dishwashing Tablets Category
o Spinneys Anti-Bacterial Disinfectant- Disinfectant Solution Category
o Spinneys Frozen Pastries- Frozen Pastries Category
o Vita Coco Natural Coconut Water- Healthy Beverages Category
o YES Multipurpose powder detergent- Multipurpose Powder Detergent Category


عن منتج العام:
يشكّل منتج العام جائزة مستقلّة ومرموقة تكافئ الابتكارالمتميّز في قطاع المنتجات الإستهلاكيّة والجائزة الوحيدة من نوعها التي يصوّت عليها المستهلكون أنفسهم. ينتشر شعار منتج العام في 40 بلداً حول العالم بهدف واحد: توجيه المستهلكين إلى أفضل المنتجات في سوقهم ومكافأة الصانعين على جودة وابتكار منتجاتهم.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم