الأحد - 05 أيار 2024

إعلان

"فخامة الشّك": سابين مُغرمة بيورغو شلهوب

المصدر: "دليل النهار"
"فخامة الشّك": سابين مُغرمة بيورغو شلهوب
"فخامة الشّك": سابين مُغرمة بيورغو شلهوب
A+ A-

تواصل المغنّية والممثلة سابين تصوير دورها في مسلسل "فخامة الشّك"، تأليف كلوديا مرشليان، إنتاج شركتي"ميديا ريفوليوشن 7" لمفيد الرفاعي و"الصدى" لعماد جمعة.


سابين هي نور المُعذبة من صغرها تعاني من زواج فاشل. يدخل "أمير" (يورغو شلهوب) على حياتها فتظنُ أن السعادة هبطت عليها لكن "أمير" دخل حياتها لينتقم و يحوّلها جحيماً.


تقول سابين: "سيتعاطف المشاهد مع "نور" وينفرُ من "أمير".هي مخلصة في حبِها، حنونة. وأنا راضية جداً عمّا صوّرته حتى اليوم. "نور" بعيدة عن كريستينا في مسلسلي الأوّل "أحمد وكريستينا"، وما أحققه الآن لا يشبه إطلالاتي في الكليبّات الماضية، مثل "بعتلي إيميل"، "يوه" أو "طلّقني"... دوري في"فخامة الشّك" يتطلّب عمقا أكثر في التمثيل وإتقاناً في كل مشهد".


وتضيف: "أجواء التصوير تساعدني كثيراً، فالمخرج أُسامة الحمد يأخذ كامل وقته، يساعد الممثّل ولا يستعجله. وما يسعفنا أن موضوع المسلسل جديد ومكتوب بطريقة مشوّقة ستجعل المشاهد يتعلّق به منذ حلقته الأولى".


"فخامة الشّك" في 60 حلقة، بعد لبنان ينتقل فريق العمل الى التصوير في مصر. وهو من بطولة يورغو شلهوب، سابين، فؤاد شرف الدين، أحمد الزين، وسام حنّا، يوسف حدّاد، تقلا شمعون، مارينال سركيس، إلسا زغيب وآخرين.






الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم