إعلان لائحة "أهل منيارة"... والكلمة لصندوق الاقتراع

27 نوار 2016 | 19:19

المصدر: "النهار"

أعلنت في بلدة منيارة لائحة "اهل منيارة " التي يرأسها رئيس البلدية الحالي انطون عبود باحتفال أقيم في باحة المكتب الانتخابي للائحة، في حضور فاعليات البلدة وحشد كبير من الاهالي، ومناصرين.

بعد النشيد الوطني، القى الدكتور عبدالله الصراف كلمة حضّ فيها الجميع على الاقتراع، ثم كانت كلمة لغوى الصباغ عن أهمية العمل البلدي وضرورة الالتزام بلائحة "اهل منيارة" كاملة.

ثم تلا عصام أيوب بيان اللائحة، وقال: "من أجل منيارة أفضل وتاسيساً على ما تم على كلّ الصعد الانمائية والبنية التحتية، نحتكم لكم لأنكم اصحاب الكلمة الفصل في اختيار نهج الانفتاح واليد الممدودة للجميع. واننا ندعوكم لتجديد الثقة بنهجنا الانمائي"، عارضاً برنامج اللائحة للعمل البلدي للسنوات الـ6 المقبلة على الصعد الاقتصادية والتربوية والانمائية والاجتماعية والثقافية والرياضية.

ختاما القى رئيس اللائحة انطون عبود كلمة، أكد فيها على انه كان وسيبقى الى جانب اهالي منيارة، وقال: "منذ 18 عاما والبلدية تقدم كل الممكن لما فيه خير ومصلحة منيارة واهلها، وهذا الامر واضح وضوح الشمس وهو لن يتغير في الايام المقبلة. كنا ولا زلنا من دعاة التوافق ونحن مع التوافق، الا ان حضور الوزير السابق يعقوب في المساعي التي كانت قائمة اتت من باب "قم لكي اجلس مكانك"، وهذا أمر رفضناه بالمبدأ، بحيث اننا لم ولن ناخذ أيّ شيء من درب أيٍّ كان، وصندوق الاقتراع هو الذي سيقول كلمته، ولمن هذا المركز وسنهنئ الفائز أياً كان".

وقدم عبود اسماء المرشحين على لائحته التي ضمت اليه: ناجي ملحم، عصام ايوب، طالب طالب، بدرالرباحي، سمعان حيار، مطانيوس فرح، زياد خليل، ميرفت الصائغ، لطيف الفاخوري، عبدالله الصراف، فادي سعود، كريستيان بردقان، غوى الصباغ، ميشال حايك.

أما المرشحون لمركز مختار فهم، ظافر ايوب، عبود بيطار، جورف صافي.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard