السبت - 04 أيار 2024

إعلان

بالصور: هكذا خطف مسلّحون بالمرسيدس "غواصة" كويتياًَ في البقاع!

المصدر: "النهار"
بالصور: هكذا خطف مسلّحون بالمرسيدس "غواصة" كويتياًَ في البقاع!
بالصور: هكذا خطف مسلّحون بالمرسيدس "غواصة" كويتياًَ في البقاع!
A+ A-

أقدم 4 مسلحين ملثمين على خطف الكويتي محسن براك ماجد العجمي (مواليد 1967) من مزرعته في سهل قب الياس بقضاء #زحلة، واقتادوه بسيارته من نوع مرسيدس 230 ميني غواصة، بعد ان اوثقوا الناطور واطلقوا النار عليه فاصابوه في مؤخرته وقدمه، وفتشوا الفيلا الكائنة في المزرعة. والمخطوف المعروف باسم ابو عامر، هو عميد متقاعد في الدفاع المدني، على ما افادت معلومات امنية، وهو يقطن مع زوجته اللبنانية من بلدة سعدنايل وبناتهم الثلاث، في منزل مستأجر في قب الياس منذ 4 سنوات على الاقل بحسب ما افاد مختار المحلة صلاح طالب.


وروى ناطور المزرعة محمد عز الدين، من مستشفى شتورا حيث يعالج، عملية الخطف، وقال انه بعد نصف ساعة على وصول المخطوف الى المزرعة، اقتحم 3 مسلحين ملثمين يرتدون الاسود، الفيلا، اوثقوا اولا الناطور بعد ان ضربوه وغطوا وجهه وتركوه ارضا، ثم هاجموا المخطوف الذي كان في دورة المياه، ضربوه هو الآخر واوثقوه وغطوا وجهه، وسألوه "ماذا تعمل" فاجابهم بانه "عميد متقاعد"، فأجابوه "انت تكذب. انت تعمل مع المخابرات الكويتية". ومن بعدها راحوا يفتشون الفيلا، ثم عادوا واستقدموا الناطور وطلبوا منه ارقام هواتف لمعارف المخطوف، ولما اشتكى من ان يديه توجعانه بسبب رباط النايلون، قالوا له: "سنريحك امام معلمك"، واطلقوا عليه النار، فاغمي عليه.


وافاد الناطور بان الحادثة حصلت امام طفليه وزوجته التي افادته بأن عدد المسلحين 4، وبأنّ لهجة أحد الخاطفين بدوية، والعملية استغرقت نحو ساعتين من ما بعد العاشرة فبل الظهر الى نحو الثانية عشرة، وبان المخطوف كان ينوي ان يقضي النهار مع عائلته في المزرعة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم