هذه هي فرقة "أدونيس" التي ستنطلق بأول أعمالها

27 تشرين الأول 2015 | 10:32

انطلاقاً من تشجيعه للمواهب الجماعية، وإيماناً منه بأن الفن يحتاج لمواهب فنّية مكوّنة من مجموعات متعاونة وليس فقط من مطرب أو مطربة، يقدّم المؤلف والمنتج الموسيقي جان ماري رياشي فرقة من ثلاثة شبّان هي فرقة "أدونيس"، وأغنية "إذا شي نهار" من تأليف وتلحين الفرقة، وتوزيع رياشي وإنتاج شركته "جي أم آر".

ويقول رياشي: "أؤمن بأن الفن يحتاج لتغيير في الطرح وطريقة العمل، وخصوصاً الموسيقى. من هنا بدأت بالسعي لإكتشاف وتقديم العون لعدد من المواهب المؤلفة من شبان يتمتّعون بالموهبة في الكتابة والتلحين والغناء. وأسعى لإكتشاف وتكوين أكثر من فرقة موسيقية وغنائية، تكون مؤلّفة من مواهب شابة، تستطيع تقديم الجديد بعمل جماعي وليس فردياً كما هو الشائع غالباً. فرقة "ادونيس" مؤلّفة من ثلاثة شبّان، أتوقع لهم مستقبلاً مميزاً في الموسيقى، وزّعت أغنيتهم المشتركة، وأنتجتها شركتي "جي أم آر". وهو العمل الأول لهم، وستكون لهم ولغيرهم لاحقاً أعمال تستحق الإهتمام والعناية والنشر. وأتمنى أن تلاقي أغنيتهم "إذا شي نهار" الإعجاب لدى جيلهم من الشباب، وأن تكون باكورة موفّقة، لأعمال لاحقة".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard