ايمري كان جديد أبطال العالم في تصفيات كأس اوروبا 2016

28 آب 2015 | 19:09

المصدر: (أ ف ب)

  • المصدر: (أ ف ب)

منح مدرب منتخب المانيا لكرة القدم يواكيم لوف فرصة لمدافع ليفربول الانكليزي ايمري كان الدفاع عن الوان بطلة العالم، بعدما استدعاه للتشكيلة التي ستواجه بولندا واسكوتلندا في تصفيات كأس اوروبا 2016.
وتتواجه المانيا مع بولندا التي تتصدر المجموعة الرابعة الجمعة المقبل في فرانكفورت في مباراة هامة كون ابطال العالم يتخلفون بفارق نقطة فقط عن ضيوفهم، قبل السفر الى غلاسكو للقاء اسكوتلندا الثالثة في السابع من الشهر المقبل.
ورغم انه يشغل مركز قلب الدفاع في فريقه ليفربول، استدعي كان، البالغ من العمر 21 عاما والذي يدافع عن الوان ليفربول منذ صيف 2014 بعد انتقاله اليه من باير ليفركوزن مقابل 12 مليون يورو، الى تشكيلة لوف من اجل محاولة سد الفراغ في مركز الظهير الايمن بعد اعتزال القائد فيليب لام اثر التتويج بلقب مونديال البرازيل الصيف الماضي.
وسيكون كان اللاعب الوحيد الذي لم يشارك سابقا مع المنتخب الالماني في التشكيلة التي ستخوض هاتين المباراتين بقيادة لاعب وسط مانشستر يونايتد الانكليزي الجديد باستيان شفاينشتايغر.
وبقي حارس مرمى بايرن ميونيخ مانويل نوير الخيار الاول للوف بين الخشبات الثلاث، لكن الاخير استدعى حارس برشلونة الاسباني مارك-اندريه تر شتيغن على حساب حارس بوروسيا دورتموند رومان فيدنفيلر.
وتحدث لوف عن وضع فريقه قائلا: "الامور لا تزال في ايدينا، نريد الارتقاء الى مستوى تطلعاتنا المرتفعة وتصدر المجموعة. هدفنا ببساطة هو الفوز بالمباراتين المقبلين واتوقع ان ننجح في ذلك. اهدرنا بعض النقاط في مستهل حملة التصفيات لكن كانت هناك اسباب خلف ذلك". وختم "نحن نعلم ما هو على المحك ونريد الارتقاء بمستوانا. نحن مستعدون". وهنا التشكيلة:
- حراس المرمى: مانويل نوير (بايرن ميونيخ) ومارك-اندريه تيرشتيغن (برشلونة الاسباني) ورون روبير زيلر (هانوفر).
- المدافعون: جيروم بواتنغ (بايرن ميونيخ) وايمري كان (ليفربول الانكليزي) وماتس هاملس وماتياس غينتر (بوروسيا دورتموند) ويوناش هكتور (كولن) وشكودران مصطفي (فالنسيا الاسباني) وسيباستيان رودي (هوفنهايم).
- سواعد الدفاع: كريم بلعربي وكريستوف كرامر (باير ليفركوزن) وايلكاي غوندوغان وماركو رويس (دورتموند) وتوني كروس (ريال مدريد الاسباني) ومسعود اوزيل (ارسنال الانكليزي) ولوكاس بودولسكي (غلطة سراي التركي) واندريه شورله (فولسبورغ) وباستيان شفانشتايغر (مانشستر يونايتد الانكليزي) وتوماس مولر (بايرن ميونيخ).
- المهاجمون: ماريو غوتزه (بايرن ميونيخ) وماكس كروزه (فولسبورغ) وكيفن فولاند (هوفنهايم).

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard