هل يرحل دي خيا عن مانشستر يونايتد؟

8 تشرين الأول 2014 | 19:10

كشف الحارس الإسباني لفريق مانشستر يونايتد الانكليزي الشاب ديفيد دي خيا، أنه كان يُفكر جديًا في الرحيل عن فريقه بعد الانتقادات الحادة التي تعرض لها بعد موسمه الأول "الصعب" مع النادي.
واختير دي خيا، الذي وصل الى يونايتد قادمًا من اتلتيكو مدريد عام 2011، كأفضل لاعب في النادي الموسم الماضي، كما استحوذ على عناوين الصحف الإنكليزية، بعد ادائه الرائع أمام فريق إيفرتون الأحد الماضي، حين أنقذ 3 فرص محققة وصد ضربة جزاء "بنالتي"، وساهم في شكل فاعل في فوز فريقه 2 - 1.
وقال رداً على سؤال "من الصعب في بعض الأحيان أن تصمد امام الكثير من الانتقادات مثلما حدث معي. لكنني تماسكت وبقيت قويًا وحاولت دائمًا أن أبقى إيجابيًا"، وأضاف "أنا أحب التدريب، لذلك قمت بعملي، كانت الأيام الأولى صعبة لي ولعائلتي، لكن الأمر طبيعي عندما تلعب لنادٍ كبير كمانشستر يونايتد"، وختم "أنا سعيد لأن الانتقادات جعلتني أقوى، حراسة المرمى مهمة صعبة، لقد ارتكبت أخطاء عدة، لكني بقيت قويًا على المستوى الذهني، وحاولت تقديم أفضل ما عندي".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard