الملكة رانيا تشغل فرنسا

22 أيلول 2014 | 15:09

لم تزل إطلالة الملكة رانيا تتصدر عناوين الصحف والمواقع الإلكترونية الفرنسية منذ الأربعاء إذ قامت مع زوجها ملك الأردن عبدلله الثاني بزيارة إلى فرنسا، وكان في استقبالهما الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند في قصر الإليزيه.

أحسنت الملكة رانيا، 44 عاماً وأم لأربعة أولاد، اختيار زي راق وعصري ولون يناسب سنها ومكانتها. أما الملك عبدلله فاختار ربطة عنق حمراء غير متناسقة مع لون ملابس زوجته.

وبالعودة إلى الثوب البوردو من دار "بوتيغا فينيتا" الإيطالية (Bottega Veneta) الذي وصل إلى ما تحت الركبة فقد زينته إضافات القماش عند الكتفين وزادته فخامة نقوش الساتان التفصيلية أما حزام الخصر الجلدي فرسم خصر رانيا الممشوق.

زيارة الثنائي الأردني إلى فرنسا تخللها جدول أعمال خاص بالملكة وحدها إذ انصرفت في مقر الأونيسكو إلى مناقشة الوضع التعليمي في المملكة الهاشمية وتأثير اللاجئين السوريين عليه، حيث ارتدت بدلة باللون البوردو نفسه اختارتها من مجموعة "إيلي صعب" للأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2014.

انتعلت الملكة حذاء واحداً للفستان والبدلة. حذاء جلدي بكعب عال باللون البوردو أيضاً غاية في الأناقة من مجموعة صعب للموسم نفسه. أما الحقيبة الموقعة من "لويس فيتون" فتداخل فيها الأبيض والأسود.

الصحافة الفرنسية التي تابعت مناقشات هولاند وعبدلله حول شؤون الشرق الأوسط وضرب الإرهاب، أولت حضور رانيا اهتماماً خاصاً وفي ما كتبته الأقلام دعوة واضحة إلى ملكات وأميرات أوروبا لإتقان إطلالاتهن اللاحقة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard