تأجيل عرض فيلم "الغسالة" بسبب كورونا

2 تموز 2020 | 15:59

المصدر: "النهار

أحمد حاتم وهنا الزاهد.

قرّرت الشركة المنتجة لفيلم "الغسالة" تأجيل عرضه مرة أخرى، بعد أن كان مقرراً عرضه في موسم عيد الأضحى، لينضم إلى مجموعة من الأفلام الأخرى التي كان من المقرر أن يتم عرضها في العيد وتم تأجيلها، وذلك بسبب قرار مجلس الوزراء المصري إعادة فتح دور السينما ولكن بنسبة تشغيل 25% من طاقتها الاستيعابية.

وقررت شركة "سينرجي" المنتجة للفيلم تأجيل عرضه للمرة الثانية، حيث كان من المفترض عرضه في المرة الأولى خلال موسم عيد الفطر الماضي، وذلك بعدما انتهى فريق عمل الفيلم من تصويره قبل العيد بفترة كافية، ولكن إغلاق دور السينما خلال تلك الفترة بسبب جائحة كورونا أدى إلى تأجيل عرضه.

ويشهد الفيلم التعاون الثاني بين أحمد حاتم وهنا الزاهد بعدما قدما معاً فيلم "قصة حب" الذي تم عرضه العام الماضي وحقق نجاحاً كبيراً في دور العرض السينمائي، وشاركهما في بطولته فرح يوسف، علا رشدي، ياسر الطوبجي، حنان سليمان وعدد آخر من الفنانين، وأخرجه عثمان أبو لبن، وهو من نوعية الأفلام الرومانسية اللايت.

أما فيلم "الغسالة" فهو من بطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، محمود حميدة، شيرين رضا، محمد سلام، أحمد فتحي، وطاهر أبو ليلة، من تأليف عادل صليب، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج "سينرجي فيلمز" ونيو سينشري وأفلام مصر العالمية.

ميسي وفابريغاس وجوزيف عطية والمئات يوجهون رسالة إلى هذا الطفل اللبناني



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard