إقامة ووجبات مجانية في كانكون المكسيكية لتشجيع السائحين بعد أزمة كورونا

31 نوار 2020 | 11:30

المصدر: "ذا صن"

تحفيزات لتشجيع السياحة.

تعرّضت السياحة العالمية لخسائر كبيرة خلال الفترة الماضية، بسبب تفشي فيروس كورونا وحظر السفر والطيران، وهو ما دفع بعض الدول والمنتجعات لجذب السياح إليها من جديد بعد رفع الحظر، عن طريق تقديم بعض التسهيلات.

ووفقاً لموقع جريدة "ذا صن" البريطانية، فإن منتجع كانكون في المكسيك يعرض إقامة مجانية في بعض الفنادق ووجبات مجانية للسياح من أجل تشجيعهم على زيارته.

عروض منتجع كانكون تتضمن لعبة الغولف والمنتزه الترفيهي وتأجير السيارات لمساعدة المنتجع على استقدام السائحين بعد أزمة فيروس كورونا، حيث عانت المكسيك أكثر 8500 وفاة بفيروس كورونا و78 ألف حالة إصابة مؤكدة.

تخطط الفنادق والمطاعم لإعادة فتحها في منطقة مايا ريفييرا السياحية في المكسيك اعتبارًا من 8 حزيران بعد رفع الحجر الصحي المرتبط بفيروس كورونا، حيث سيتم إطلاق المبادرة الجديدة التي تضم أكثر من 200 شركة سياحة.

يتضمن العرض ليلتين مجاناً لكل ليلتين محجوزتين أو إقامة مجانية لطفلين عند حجز شخصين بالغين، كما سيتم تمديد عرض 2 + 2 أيضاً لتأجير السيارات، مما يعني أن المصطافين يمكن أن يحصلوا على يومين مجاناً لكل أربعة أيام لديهم سيارة.

وتقول التقارير المحلية إن الحملة تتوخى تخفيضات على خدمات الجولف والسبا ودخول المنتزه الترفيهي أيضاً.

بالإضافة إلى كانكون، من المتوقع أن تشارك شركات سياحية في منتجعات بويرتو موريلوس وتولوم وجزيرة إيسلا موخيريس في منطقة البحر الكاريبي، على بعد ثمانية أميال قبالة الساحل من كانكون.

وقال روبرتو سينترون رئيس اتحاد فنادق كانكون وبويرتو موريلوس وجزيرة إيسلا موخيريس، إن المبادرة تهدف لإعادة تنشيط السياحة واستقبال السياح مجدداً بعد فترة من التجميد بسبب كورونا.

فيما قال أوليفر راينهارت، الرئيس التنفيذي لشركة Atelier de Hoteles المكسيكية التي لديها فنادق فاخرة شاملة كلياً في كانكون وبلايا موخيريس، لوسائل الإعلام المحلية: "في مواجهة هذا الوضع غير العادي، كان علينا أن نتفاعل للحفاظ على وجهاتنا الرائعة في طليعة السياح العقول".

كما سيحظى السياح المحظوظون الذين يفوزون بإحدى المسابقات التي يتم تنظيمها كجزء من الحملة بإجازات مجاناً على مدى الأعوام العشرين المقبلة.

يتم الترويج للعرض تحت علامة التصنيف # Come2MexicanCaribbean مع الرسالة: "ادخل للحصول على فرصة للفوز بإجازة مدى الحياة في أي من وجهات البحر الكاريبي المكسيكية. اعتباراً من حزيران 2020".

وقال مدير اتحاد الفنادق في المكسيك إنه يود أن تكون الفنادق نصف ممتلئة على الأقل بحلول تموز وآب.


أزمة الجوع في لبنان: هل تنتهي قريباً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard