اقفال طرق في الناعمة احتجاجاً على ازالة تعديات.. و"الكهرباء": سنواصل قمع المخالفات

19 آذار 2014 | 14:21

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

(الصورة عن الانترنت).

لدى قيام فريق من المفتشين من مؤسسة كهرباء لبنان بازالة التعديات على شركة الكهرباء في مشروع مزهر في بلدة الناعمة - حارة الناعمة، اقدم عدد من السكان على اقفال احدى الطرق الفرعية في البلدة احتجاجا على هذا الاجراء وبعد اتصالات ومساع عدة، تمت اعادة فتح الطريق واعطاء مهلة للسكان لازالة التعديات.

ولاحقا اعلنت الشركة الوطنية للخدمات الكهربائية N.E.U. Company وشركة كهرباء لبنان في بيان، أنها "وضمن برنامجها الهادف لتحسين وتجديد الشبكة الكهربائية، وأثناء قيام فرقها المختصة بمؤازرة كهرباء لبنان ومواكبة القوى الامنية بحملة قمع المخالفات ونزع التعديات وتنظيم محاضر ضبط في حق المخالفين في منطقة الناعمة. أقدم بعض الاهالي على التهجم والاعتداء على أفراد الفرقة واللجوء الى قطع الطرقات مما أدى الى انسحابهم تلافيا لتفاقم الوضع وعدم قدرة العناصر الامنية المرافقة من السيطرة عليه".
اضاف: "ان الشركة الوطنية للخدمات الكهربائية N.E.U. Company اذ تشكر المواطنين الذين يتعاونون معها من اجل الحفاظ على المصلحة العامة، تعلن أنها ماضية قدما في هذه الخطة وعمليات التفتيش ستشمل كل المناطق التابعة لنطاق عملها أي مناطق جبل لبنان الجنوبي والجنوب".
وذكر أنه "كلما ازداد التعليق كلما تعرضت الشبكة للضغط مما يسبب بازدياد الاعطال ويؤدي الى قطع التيار".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard