25 "سويت - شيرت" عصرية للعمل من بُعد بشكل مريح

5 نيسان 2020 | 13:17

المصدر: "النهار"

الهودي.

الهودي أو السويت - شيرت هي شائعة على الشبكات الاجتماعية. منذ فترة طويلة كانت مخصصة للرياضة، أصبح من الضروري أن يكون لدينا الملابس الرياضية الأساسية، التي هي مثالية لهذه الفترة من الحبس، وهي ترافقك في كل مكان وتبقيك دافئة. زووم على هذه القطع المريحة بنسبة 100٪!

صُمم الهودي بقلنسوة من القطن، وقد أصبح رفيقنا المفضل في الأسابيع الماضية. أصبحت السويت - شيرت وبلوزات التريكو الدافئة والمريحة ملابس العمل الجديدة، حتى إشعار آخر. على الشبكات، يتم عرض المشاهير بفخر مع قطعة ملابس الشارع هذه التي ظهرت في التسعينيات. لذا، انتهى العمل عن بعد في ملابس النوم. نعتمد هذه القطعة المريحة المثالية للشعور بالراحة في المنزل! الأمر متروك لك لاختيار الشكل الذي تريدينه:

الهودي الرياضي الشيك لاجتماع من خلال الفيديو- كول  Video call

نعم، يمكن أن يكون الهودي أنيقاً، كل شيء يتعلق بالمواد واللون. لاجتماع من خلال الفيديو - كول  اختاري نموذجًا خفيفًا مثل موديلا فاتحاً كلون البودرة الوردية مع سحّاب مثل الهودي من ماركة Burton . من حيث مستوى المواد، راهني على عقدة الخيط مثل هذا النموذج النيود الجميل من توقيع Zapa . لا تنسي تنسيق الجزء السفلي الخاص بك مع الهودي، لا أحد يعلم. قد تظهرين بكاملك على الفيديو. لا تترددي في إضافة لمسة راقية إلى ملابسك المنزلية من خلال وضع أقراط تزيد وجهك جمالاً. من ناحية أخرى، تجنبي ألوان الفلاشي والأنماط الكبيرة، التي قد تجعلك عريضة البنية.

هودي مريح لمدمني الملابس الرياضية

نتذكر الهودي "فيرجن اتلانتيك" الأزرق الداكن المميز لليدي ديانا. مثل هذا الرمز الأسطوري للأناقة، اختاري شعارًا أو نموذجًا مطبوعًا مثل الهودي البيج المطبع من توقيع Levi's أو النموذج الفضفاض المطرز باللون البيج الكبير بإسم Sandro . ارتدي هوديتك المريحة مع قطعة رياضية ضيّقة من الصيف الماضي: شورت لراكبي الدراجات. للواتي يشعرن بالبرد أكثر من غيرهنّ، يفضل ارتداء سروال الركض الواسع الجوكينغ مثل كايلي جينر، المتعوّدة على لباس الرياضة الواسع. إذا كنت تعملين في الشمس، في حديقتك، أضيفي إلى هذا الزي المريح بنسبة 100٪، حذاءً رياضياً تشعرين فيه بالراحة التامة. للألبسة الداخلية، اختاري حمالة صدر مريحة  أكثر من دون دعامة حديدية للتنفس براحة.

هودي أنيق لفيديو كول أثناء تناول فاتح الشهية apéro-call

في نهاية اليوم، نخفف الضغط بعد عمل عن بعد ونسترخي. لهذه اللحظة الممتعة والمريحة، العبي اللعبة بفخر من خلال ارتداء أجمل موديلاتك الملونة. ارتدي التي - شيرت مع قلنسوة ملوّنة tie and dye  من توقيع مايكل كورس أو نموذج النيون الأصفر القوي من توقيع Pretty Little Thing . أضيفي إلى هذا الزي الملون شورتاً أو سروالاً واسعاً كانت قد اعتمدته سيلين ديون أو ميغان ماركل أو كاتي هولمز. في قدميك، انتعلي الشبشب المفضل لديك، وستكونين مثالية!

View this post on Instagram

bored in the house and i’m in the house bored

A post shared by Kylie ? (@kyliejenner) on


& Other Stories

Ba&sh

Benetton


Burton

Claudie Pierlot

Diega


Eric Bompard

GAP

GEMO

Kujten

MADELEINE

MAJE

Max & Moi Paris

MICHAEL MICHAEL KORS

Nike

PrettyLittleThing

Pepe Jean

ROSEANNA

Sandro

Sarenza vero Moda

The Kooples

Zapa Paris


ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard