منع عنها الطعام حتى الوفاة... أب مصريّ يعاقب ابنته بطريقة صادمة

17 آذار 2020 | 18:48

المصدر: "النهار"

تعبيرية.

لجأ مصريٌّ إلى طريقة بشعة لمعاقبة ابنته على هروبها من المنزل، بتقييدها ومنع الطعام عنها لمدة أسبوعين حتى فارقت الحياة وماتت جوعاً.

وقع الحادث في محافظة الجيزة بمصر، حيث لجأ الأب، الذي يعمل ممرضاً، إلى احتجاز ابنته وتقييدها ومنع الطعام عنها لمدة أسبوعين حتى فارقت الحياة، وذلك عقاباً لها على هروبها من المنزل واختفائها شهرين.

وكشفت التحقيقات عن أن الأب ارتكب الحادث بعد ما علم أن ابنته كانت تعمل في الملاهي الليلية، فقرّر معاقبتها.

الغريب في الأمر أن الأب حاول إخفاء جريمته ودفن نجلته دون تصريح، إلا أن قوات الأمن كشفت غموض الواقعة، بخاصة أنه كان قد أبلغ باختفائها، ولم يقرّ بعودتها.

وكشفت التحريات عن أن والد الفتاة يعمل مساعد تمريض، وأنه أعد العدّة لتكفينها ودفنها، وبحث عن مفتش صحة لاستخراج تصريح دفن بدون توقيع الكشف الطبيّ عليها، وبعد دهم قوات الأمن منزله، وُجدت جثة الفتاة، وبها آثار تقييد بمعصمي اليدين، وآثار تعذيب على القدمين، وبمواجهته اعترف بأنه عقب عودة ابنته، أخبرته أنها كانت تعمل بالملاهي الليلية، فاحتجزها بشقة خالية ومنع عنها الطعام والشراب، حتى ساءت حالتها وتُوفيت، وحاول دفنها بتصريح مزوّر.

ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard