برّي: الأموال التي يحتاجها القطاع الصناعي سوف تتأمن

24 شباط 2020 | 16:34

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

لقاء برّي ووفد جمعية الصناعيين اللبنانيين.

طمأن رئيس مجلس النواب نبيه برّي وفد جمعية الصناعيين اللبنانيين "أنّ ما يحتاجه القطاع الصناعي من أموال لتجاوز الأزمة الراهنة التي يمر بها القطاع سوف تتأمن وأنّ الحكومة والوزارة المعنية في صدد إيجاد المخارج لتأمين كل ما يحتاجه الصناعيون بما يمكنهم من النهوض مجدداً".

وأكدّ أنّ "كل القطاعات الإنتاجية في لبنان ربما تكون بحاجة إلى إعادة هيكلة بما يتلاءم مع التحديات ومتطلبات المرحلة، باستثناء قطاعي الصناعة والزراعة، فهما القطاعان الوحيدان اللذان يجب حمايتهما وتأمين كل وسائل البقاء والتطور لهما، باعتبارهما الرافعة الأساسية التي يمكن البناء عليها لإعادة بناء اقتصاد وطني منتج، ومن خلالهما أيضاً نستطيع خلق فرص عمل للشباب اللبناني والحد من البطالة والهجرة".

ولفت برّي إلى أنّه "في وسع الصناعيين اللبنانيين بما يمتلكون من خبرات وقدرات، المساهمة بشكل كبير في تقديم الحلول لأزمة الكهرباء في لبنان".

من جهته، قال رئيس جمعية الصناعيين الدكتور فادي جميّل بعد اللقاء:" زيارتنا اليوم لدولة الرئيس نبيه برّي لوضعه في معاناة قطاع الصناعة في لبنان من مشاكل وكعادته لمسنا منه كل التجاوب من أجل المساعدة في إيجاد المخارج والحلول".


هل يسمح الغرب بأن يتّجه لبنان شرقاً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard