الجمعة - 10 أيار 2024

إعلان

جراحات وأزمات صحّيّة تضرب نجوم الفن المصري

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
جراحات وأزمات صحّيّة تضرب نجوم الفن المصري
جراحات وأزمات صحّيّة تضرب نجوم الفن المصري
A+ A-

خضعت الفنانة المصرية أنغام، لجراحة خلال الساعات الماضية في أحد المستشفيات الخاصة، لإزالة حصوة في الكلى، بعدما عانت أخيراً من آلام شديدة.

وأكدت رندة رياض مديرة أعمال أنغام، في تصريحات صحافية، أن الفنانة خضعت للجراحة بالفعل بسبب إصابتها بحصوة على الكلى، نافية ما تردد حول تعرضها لتسمم في الدم، كما شددت على أنها سوف تحيي حفلاتها المقبلة بشكل طبيعي.

وأضافت مديرة أعمال أنغام، أن الفنانة سوف تجري خلال الفترة المقبلة جراحة أخرى لإزالة الحصوة.

وضربت عين الحسود نجوم الفن المصري أخيراً، حيث خضع عدد كبير منهم لجراحات، وكان آخرهم أنغام فيما سبقتها الفنانة نيللي كريم، التي خضعت لجراحة عاجلة داخل مستشفى ماساتشوستس للعيون والأذن، بجامعة هارفرد الأميركية لاستئصال ورم في الوجه، حيث نشرت عدة صور لها عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام"، ظهرت فيها مع الأطباء المعالجين لها، حيث وجّهت لهم رسالة شكر بعد استقرار حالتها الصحية التي لم تكشف تفاصيلها، لكنها أشارت إلى استقرارها، قائلة: "شكراً لك دكتور لين والفريق الرائع لإنقاذ حياتي والعمل الرائع".

كما خضع الفنان محمد هنيدي لعملية زراعة عظام في الفك، حيث أعلن هنيدي خضوعه لعملية جراحية في فكيه، وذلك في أحد المراكز العالمية خارج مصر، ونشر صورة قبل إجرائه العملية الجراحية، وعلّق عليها قائلاً: "الحمد لله صورة قبل العملية اللي عملتها من 3 أيام، خمس ساعات متواصلة... الحمد لله قمنا بالسلامة".

فيما نشرت الفنانة نادية لطفي صورة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" وبصحبتها الفنان سمير صبري في أول ظهور بعد إجرائها عملية جراحية داخل أحد مستشفيات القوات المسلحة، وعلّقت عليها قائلة "الزميل الصديق الوفي الجميل الحلو في زيارتي اليوم، وأعلن أنني شفيت بلقائه"، كما طمأنت جمهورها بأنها في حالة صحية مستقرة حالياً بعد إجراء جراحة عاجلة.

وخضعت الفنانة غادة عادل لعملية جراحية عاجلة، بعد معاناتها المستمرة من آلام في منطقة البطن، وتبيّن فيما بعد أنها تعاني من التهاب حاد في الزائدة، وغادرت المستشفى بعد يوم واحد من الجراحة.

وكشفت الفنانة #شيرين_عبدالوهاب عن إجرائها عملية جراحية بالبطن، خلال الفترة الماضية، وأكدت في تصريحات تلفزيونية عقب حفلها الأخير في السعودية، أنها لم تكن تتوقع أن تغني بهذه الطريقة في الحفل، بخاصة أنها أجرت عملية جراحية في منطقة البطن منذ 6 أسابيع، إلا أن دعم الجمهور لها وتفاعلهم جعلها تغني بشكل لم تتوقعه.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم