تسريب صور لهاتف سامسونغ جديد قابل للطيّ

20 كانون الأول 2019 | 18:46

المصدر: "إنغادجيت"

  • المصدر: "إنغادجيت"

الصورة المسربة لهاتف سامسونغ القابل للطي.

قبل فترة وجيزة من إطلاق #موتورولا لجهازها القابل للطيّ RAZR، تم تسريب صور جديدة لما يقال إنها لهاتف سامسونغ الثاني القابل للطيّ Galaxy Fold 2.

ووفقاً لما نقله موقع "إنغادجيت" التقني، ففي وقت سابق من اليوم، قام مستخدم Weibo "وانغ بان هونغ" بمشاركة خمس صور لما يدّعي أنه أحدث نموذج من هاتف سامسونغ القابل للطيّ، والذي يبدو أنه بنصف حجم Galaxy Fold.

وبالنظر إلى الصور المسربة، والتي نشرت بعضها صفحة Ice Univеrse الشهيرة على "تويتر"، نلاحظ أن تصميم الهاتف الجديد سيختلف عن تصميم Galaxy Fold الحالي، وسيأتي بشاشة طولية قابلة للطيّ. كما سيحصل هذا الجهاز على منفذ 3.5 ملم للسماعات، ومنفذ USB-C، وشاشة صغيرة على الواجهة الخارجية لإظهار الرسائل والمكالمات الواردة، وكاميرا خارجية ثنائية العدسة.


ولا توجد معلومات بعد حول المواصفات الداخلية للهاتف، ولكنه سيباع بـ 845 دولاراً، أي بأقل من نصف سعر هواتف Galaxy Fold المطروحة حالياً، ليكون أرخص هاتف قابل للطيّ يتم طرحه في الأسواق.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard